إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / موسوعة الإنسان الشاملة / الشهداء / الخليل – استشهاد الطفل الفلسطيني خالد بحر بمدخل بلدة بيت أمر برصاص الاحتلال الصهيوني
الطفل الفلسطيني الشهيد خالد بحر من بلدة بيت امر بمحافظة الخليل

الخليل – استشهاد الطفل الفلسطيني خالد بحر بمدخل بلدة بيت أمر برصاص الاحتلال الصهيوني

الخليل – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

 أعلن مساء اليوم الخميس 20 اشرين الأول 2016 ، عن استشهاد الطفل  خالد بحر أحمد بحر (15 سنة) برصاص الاحتلال على مدخل بلدة بيت أمر شمال الخليل.

وذكرت مصادر محلية وطبية إن هذا الطفل الفلسطيني ، ارتقى جراء جريمة إعدام ميدانية جديدة نفذها الاحتلال الصهيوني في المنطقة.

وقد منع الاحتلال طواقم الإسعاف الفلسطينية من القيام بواجبها الإنساني، وترك الطفل ينزف على الأرض، حتى تأكد من استشهاده.

وقال رئيس بلدية بيت امر محمد ابو عياش لوسائل اعلام فلسطينية ، : إن احد ضباط الاحتلال ابلغه عند توجهه لموقع الحدث بإحتمالية تسليم جثمان الطفل الشهيد مساء يوم غدٍ الجمعة على ان يتم دفنه السبت، الا ان الارتباط الفلسطيني لم يبلغنا بأي معلومة رسمية حول موعد تسليمة حتى اللحظة.
وعن تفاصيل عملية اطلاق النار صوب الطفل اوضح رئيس البلدية نقلا عن شهود عيان ، ان الطفل يعمل مع اقاربه بالزراعة والمنطقة التي استشهد فيها هي منطقة زراعية، وصادف وجوده بالمكان وجود آلية لجيش الاحتلال التي طالبته بالتوقف وعند محاولته التراجع والهرب اطلق جندي النار عليه ما ادى لاستشهاده.
وقال مصدر طبي إن جيش الإحتلال الصهيوني منع الطواقم الطبية من اسعاف الطفل، وبقي ينزف وهو ملقى على الارض حتى استشهاده.
واضاف المصدر، ان مواجهات اندلعت على مدخل القرية عقب نبأ استشهاد الطفل بحر أسفرت هذه المواجهات عن إصابة شابين على الأقل بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، تلقوا العلاج في المجمع الطبي بالقرية.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نابلس – استشهاد معتز بني شمسة من بيتا جنوبي نابلس برصاص المستوطنين اليهود

نابلس – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )  Share This: