إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / موسوعة الإنسان الشاملة / الشهداء / نابلس – استشهاد الفلسطينية رحيق شجيع بيراوي برصاص الاحتلال الصهيوني عند حاجز زعترة
الشهيدة الفلسطينية رحيق شجيع بيرواي

نابلس – استشهاد الفلسطينية رحيق شجيع بيراوي برصاص الاحتلال الصهيوني عند حاجز زعترة

نابلس – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

استشهدت الفتاة الفلسطينية رحيق بيراوي ، ظهر اليوم الاربعاء 19 تشرين الأول 2016 ، بعد اطلاق النار عليها  من قبل جنود الاحتلال الصهيوني على حاجز زعترة  جنوب نابلس .

وقالت مصادر إعلامية عبرية ، بأنه تم اطلاق النار على الفتاة  من قبل  جنود الاحتلال الصهيوني بدعوى محاولة طعن .

 وأغلقت قوات الاحتلال الصهيوني ، الحاجز في أعقاب الحادث ومنعت مرور المركبات الفلسطينية ، في حين وصلت الى المكان تعزيزات عسكرية صهيونية كبيرة.

وذكرت مصادر فلسطينية أن الفتاة تدعي رحيق شجيع محمد البيرواي ، 19 عاما ، من بلدة عصيرة الشمالية شمال نابلس شمالي الضفة الغربية وهي طالبة  في جامعة النجاح الوطنية ومتزوجة. 

وذكرت الأنباء الواردة من بلدة عصيرة الشمالية شمالي نابلس ، ان الفتاة الفلسطينية التي استشهدت على الحاجز  العسكري الصهيوني ( زعترة )  جنوب نابلس ليس لها اي انتماء سياسي على الإطلاق، وهي متزوجة من شاب يسكن في الولايات المتحدة الأمريكية. 
 ويعمل والد الفتاة في فطاع البناء داخل فلسطين المحتلة عام 1948 ، وقد احتجزته قوات الإحتلال الصهيوني على حاجز طولكرم خلال عودته بعد سماع نبأ استشهاد ابنته.
وقال موقع 0404 المقرب من جيش الاحتلال الصهيوني ، إن جنود الاحتلال أطلقوا الرصاص تجاه فتاة على حاجز زعترة، بزعم نيتها تنفيذ عملية طعن، والعثور بحوزتها على سكين.
Print Friendly

Share This:

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السجون الصهيونية – استشهاد الأسير الفلسطيني ياسر حمدوني المحكوم بالمؤبد بسجن ريمون بسكتة دماغية

جنين –  شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: