إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / العلوم والتكنولوجيا / الشؤون العسكرية / موسكو – استنفار بوحدات الدفاع الجوي الروسية لصواريخ ” أس – 300″ و”اس – 400″ في غرب وجنوب سيبيريا
الصواريخ الروسية: اس 300 واس 400

موسكو – استنفار بوحدات الدفاع الجوي الروسية لصواريخ ” أس – 300″ و”اس – 400″ في غرب وجنوب سيبيريا

موسكو  – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

أعلنت حالة الاستنفار في وحدات الدفاع الجوي- لصواريخ ” أس – 300″ و”اس – 400″ المرابطة في غرب وجنوب سيبيريا، وفقا لوسائل اعلام روسية .

وذلك في إطار الاختبار السنوي للجاهزية القتالية والذي يجري في وحدات وتشكيلات المنطقة العسكرية المركزية للجيش الروسي.
وقال المتحدث باسم قائد المنطقة العسكرية العقيد ياروسلاف روشوبكين إن وحدات وتشكيلات المنطقة العسكرية قامت بعد إعلان الاستنفار فيها بالمسير إلى الميادين القتالية المحددة لها حيث ستجري تدريبات تكتيكية.

وأضاف أن اختبار الجاهزية تشارك فيه وحدات المشاة الميكانيكية ووحدات الدبابات وكتائب منصات الصواريخ “أس – 300″ و”أس – 400” المضادة للجو ووحدات الإمداد والتموين.

ويتم في أثناء الاختبار السنوي للجاهزية القتالية تدريب 20 ألف فرد على خوض جميع أنواع العمليات القتالية بدءًا من إجراء المناورات وانتهاءً بالدفاع الهجوم والمعركة التصادمية. وستشهد المنطقة العسكرية المركزية للجيش الروسي أيضاً دراسة معنويات الأفراد وقدرتهم على الصمود على خلفية خوض العمليات الحربية العصرية باستخدام شتى أنواع الأسلحة.

يذكر أن اختبار الجاهزية الذي سيستغرق 5 أيام قد تولى إدارته قائد المنطقة العسكرية المركزية الفريق أول فلاديمير زارودنيتسكي.

الصواريخ الروسية اس 400

الصواريخ الروسية اس 400

Print Friendly

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نبودلهي – محادثات هندية روسية لتحديث دبابات تي 90 الروسية لدى الجيش الهندي

نبودلهي – وكالات – – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: