إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الرياضة / كرة القدم / لشبونة – نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانيو رونالدو المرشح الأوفر حظا لجائزة الكرة الذهبية 2016
نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانيو رونالدو

لشبونة – نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانيو رونالدو المرشح الأوفر حظا لجائزة الكرة الذهبية 2016

لشبونة – وكالات – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

أكد نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانيو رونالدو المرشح الأوفر حظا لجائزة الكرة الذهبية 2016 التي تمنح لأفضل لاعب، إنه “مطمئن” بالنسبة للحصول على الجائزة الثمينة.

عاش رونالدو “أفضل موسم” في مسيرته أحرز خلاله كأس أوروبا مع منتخب بلاده ودوري أبطال أوروبا مع فريقه ريال مدريد الإسباني.

وقال رونالدو الحاصل على الجائزة 3 مرات (2009 و2013 و2014) في مقابلة نشرتها صحيفة “ماركا” الجمعة 14 أكتوبر/تشرين الأول 2016 : “بالتأكيد، سأكون سعيدا جدا بالحصول عليها، لكن الأمر لا يتعلق بي وحدي”.

وأضاف “مهما يكن من أمر، أعيش تلك اللحظة.. بالطبع، سأكون سعيدا جدا إذا فزت بالكرة الذهبية بعد الموسم الذي قدمته. لكن يبقى الكثير من المباريات ستسجل خلالها أهداف كثيرة. أنا مطمئن من هذه الناحية”.

ويبدو رونالدو (31 عاما) الأوفر حظا بعد أن أنهى الموسم كأفضل هداف في دوري أبطال أوروبا (16 هدفا) قبل أن يحرز مع منتخب بلاده كأس أوروبا 2016 في فرنسا في يوليو/تموز لأول مرة في تاريخه.

وقال رونالدو “قد يكون أفضل موسم لي على الصعيد الفردي والجماعي. كان حلمي دائما أن أحرز شيئا ما مع بلدي البرتغال. وإضافة إلى ذلك، الفوز بدوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد… إنه حلم بأن أحرز العديد من الألقاب في عام واحد، إنه عام رائع حقا”.

وأصيب رونالدو في ركبته خلال المباراة النهائية من كأس أوروبا ضد فرنسا المنظمة (1-0 بعد التمديد)، ولم يعاود اللعب إلا في سبتمبر/أيلول بعد شهرين من التوقف.

وقال رونالدو (3 أهداف في 6 مباريات) “تعرضت لإصابة خطيرة جدا وتوقفت عن اللعب مدة شهرين، كنت أفتقد في البداية إلى الثقة، لكني تحسنت شيئا فشيئا وأصبحت أكثر ثقة تدريجيا ولدي الشعور بأني سأعود كما كنت والأهداف تمنحني الثقة بالنفس”.

وختم بالقول: “أريد الاستمرار على هذا المنوال. الموسم لا يزال طويلا ولدي الثقة بأني سأخوض موسما رائعا أيضا”.

Print Friendly

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

البيرة – اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم : سيتم اللجوء إلى المحكمة الرياضية الدولية بخصوص أندية المستوطنات

البيرة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: