إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / موسوعة الإنسان الشاملة / الأسرى والأسيرات / رام الله – الاحتلال الصهيوني يحكم البروفيسور عماد البرغوثي بالسجن الفعلي 7 شهور وغرامة مالية 2000 شيكل
البروفيسور الفلسطيني عماد البرغوثي

رام الله – الاحتلال الصهيوني يحكم البروفيسور عماد البرغوثي بالسجن الفعلي 7 شهور وغرامة مالية 2000 شيكل

رام الله – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

 قال مدير الوحدة القانونية في نادي الأسير الفلسطيني المحامي جواد بولس، اليوم الأحد 9 تشرين الأول 2016 ، إن المحكمة العسكرية للإحتلال الصهيوني في “عوفر” أصدرت بحق البروفيسور عماد البرغوثي (54 عاما) من بلدة بيت ريما قضاء رام الله، حكما بالسجن الفعلي لمدة سبعة شهور تحسب من تاريخ اعتقاله في نيسان الماضي، بالإضافة إلى 2000 شيكل غرامة مالية.

ويذكر أن سلطات الإحتلال الصهيوني اعتقلت د. عماد البرغوثي في نيسان الماضي، وحولته إلى الإعتقال الإداري، وأصدرت المحكمة قرارا يقضي بإبطال الأمر الإداري والإفراج عنه لعدم وجود بينات كافية وكان ذلك في تاريخ الـ26 أيار الماضي، ويتم الإفراج عنه في تاريخ 29 من أيار الماضي، إلا أنه أُخضع للتحقيق في ذات اليوم ووجهت له تهمة التحريض عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأن هذا الإعتقال هو الثاني للأسير البرغوثي.

البروفيسور الفلسطيني عماد أحمد البرغوثي

البروفيسور الفلسطيني عماد أحمد البرغوثي

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رسائل سرية وعلنية من طليعة المقاومة الفلسطينية .. أسرى الشعب الفلسطيني بالسجون الصهيونية (د. كمال إبراهيم علاونه)

رسائل سرية وعلنية من طليعة المقاومة الفلسطينية .. أسرى الشعب الفلسطيني بالسجون الصهيونية د. كمال إبراهيم علاونه Share This: