إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / الجامعات الفلسطينية / جامعة النجاح تجمعنا أكاديميا ونفسيا .. وتفرقنا جغرافيا ومهنيا .. في الأجيال الفلسطينية المتعاقبة (د. كمال إبراهيم علاونه)
حفلة عرس د. كمال إبراهيم علاونه خريج العلوم السياسية والصحافة عام 1986
حفلة عرس د. كمال إبراهيم علاونه خريج العلوم السياسية والصحافة عام 1986

جامعة النجاح تجمعنا أكاديميا ونفسيا .. وتفرقنا جغرافيا ومهنيا .. في الأجيال الفلسطينية المتعاقبة (د. كمال إبراهيم علاونه)

جامعة النجاح تجمعنا أكاديميا ونفسيا .. وتفرقنا جغرافيا ومهنيا
في الأجيال الفلسطينية المتعاقبة

د. كمال إبراهيم علاونه

أستاذ العلوم السياسية والإعلام
رئيس شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
نابلس – فلسطين

في 29 نيسان عام 1986 ، تخرجت في جامعة النجاح الوطنية بنابلس بكلية الاقتصاد والعلوم الإدارية ، من قسم العلوم السياسية والصحافة ، كتخصص رئيسي ، ولغة إنجليزية كتخصص فرعي ، بتأخر فصلين دراسيين ، وذلك بعد خروجي من الاعتقال الإداري الصهيوني لمدة ستة شهور ، من سجن الجنيد بنابلس وسجن بئر السبع بالنقب . وعملت في القدس بوسائل إعلام فلسطينية . ثم عملت صحفيا وأكاديميا ، في أريحا ورام الله ونابلس وطولكرم وطوباس لاحقا .
ولاحقا لتخرجي ، تخرجت زميلتي وزوجتي عطاف من قسم العلوم السياسية والصحافة كتخصص رئيسي وعلم اجتماع كتخصص فرعي عام 1987 ، وذلك بعد زواجنا في أيار 1986 . وعملت في شؤون المرأة والأسرة بنابلس .
وفي عام 2009 ، تخرج ابننا حازم بتفوق أكاديمي ( 82,1 % ) ، من قسم المحاسبة بكلية الاقتصاد والعلوم الإدارية بثلاث سنوات بتفوق أكاديمي ، ويعمل الآن محاسبا في الرياض بالسعودية .
وفي عام 2010 ، تخرج إبننا هلال بتفوق أكاديمي ( 86,5 % ) ، بكلية الآداب من قسم الصحافة ، وأكمل مسيرة الماجستير بجامعة بير زيت بتخصص دراسات عربية معاصرة 2016 ، بتفوق أكاديمي ( 86,5 % ) .
وفي عام 2012 تخرجت إبنتنا آية بكلية الهندسة تخصص هندسة كهربائية ، وتزوجت وعملت في رام الله وسط الضفة الغربية ، وتخرج زوجها حماد قبل ذلك بسنوات من قسم المحاسبة بجامعة النجاح الوطنية ايضا .
وبهذا ، فقد تخرجت أسرتنا على التوالي ، من كليات الاقتصاد والعلوم الإدارية والآداب والهندسة .
وبين العامين 2003 – 2005 قمت بالتدريس بجامعة النجاح الوطنية بنابلس في مساق ( دراسات فلسطينية ) قاعات ومدرجات في الحرمين القديم والجديد .
ونحب ونحن إلى جامعة النجاح التي جمعتنا ، وتجمعنا أكاديميا ونفسيا .. وتفرقنا جغرافيا ومهنيا ، في الأجيال الفلسطينية المتعاقبة .
شكرا جامعة النجاح الوطنية بنابلس . شكرا للجميع ، واهلا وسهلا بالجميع .
عاشت جامعة النجاح الوطنية ، ناجحة ومتوفقة ، أكاديميا وجغرافيا ومهنيا ووطنيا .. مسيرة ميسرة في العلم والعلوم المتعددة ، في ربوع الوطن الغالي .
أسرتنا تحيي جامعة النجاح الوطنية بنابلس ، بإدارتها وهيئاتها التدريسية والإدارية والخدمية جميعا . وتتمنى لها دوام العطاء والتقدم والإزدهار .
دام العطاء الوطني والعلمي والأكاديمي والمهني المتميز لفلسطين عموما وجامعة النجاح خصوصا .
عاشت فلسطين ، أم الفلسطينيين ، لجميع الفلسطينيين .
والله ولي التوفيق . سلام قولا من رب رحيم .
يوم الخميس 20 ذو الحجة 1437 هـ / 22 أيلول 2016 م .

Print Friendly

Share This:

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خريطة الولايات المتحدة

الانتخابات الرئاسية والبرلمانية الأمريكية 2016 (د. كمال إبراهيم علاونه)

الانتخابات الرئاسية والبرلمانية الأمريكية 2016 انتخابات الثلاثاء الكبير في الولايات المتحدة الأمريكية د. كمال إبراهيم علاونه Share This: