إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / فلسطين الكبرى / بيت لحم – إصابة ضابط صهيوني بجراح خطيرة بعملية طعن فدائية بمستوطنة إفرات اليهودية
خريطة المستوطنات اليهودية الرئيسية في الضفة الغربية المحتلة - فلسطين
خريطة المستوطنات اليهودية الرئيسية في الضفة الغربية المحتلة - فلسطين

بيت لحم – إصابة ضابط صهيوني بجراح خطيرة بعملية طعن فدائية بمستوطنة إفرات اليهودية

بيت لحم – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

أصيب ضابط صهيوني كبير في جيش الاحتلال الصهيوني ، صباح اليوم الأحد 18 أيلول 2016 ، بجراح وصفت ما بين المتوسطة إلى خطيرة بعد طعنه من جانب شاب فلسطيني داخل مستوطنة “إفرات” جنوب محافظة بيت لحم بالضّفة الغربية المحتلة .

وقالت وسائل إعلام عبرية إنّ فلسطينيا اجتاز سياج المستوطنة، وطعن ضابطا في جيش الاحتلال وأصابه قبل أن يطلق الجنود الرصاص باتجاهه ويصيبونه بجراح وصفت بالمتوسطة.

وقال الارتباط الفلسطيني إنّ منفذ العملية لم يستشهد وأنّه أصيب بجراح، وجرى نقله إلى إحدى المستشفيات الإسرائيلية في مدينة القدس.

وحسب المصادر الفلسطينية فإنّ منفذ العملية هو بهاء الدين محمد عودة (20 عاما) وهو من قرية واد رحال ببيت لحم.

وطلبت قوّات الاحتلال من سكّان مستوطنة ” عفرات أو إفرات” عدم الخروج من منازلهم، فيما قررت منع العمال الفلسطينيين دخول المستوطنة، وفرضت طوقا أمنيا مشددا في محيط المنطقة.

الى ذلك ، قرر الجيش الصهيوني تعزيز قواته بالضفة في اعقاب عمليات الخليل الفدائية الاخيرة.

وتفقد قائد قوات الاحتلال الصهيوني بالضفة الغربية العميد ليؤور كرمالي المواقع التي نفذت فيها الجمعة والسبت الفائتين ، عمليات الدهس والطعن بالخليل، واستمع من الضباط الى شرح حول ما حدث، كما واجرى تقدير للوضع مع قادة الكتيبة “٥٠” التابعة للواء الناحال والتي تقرر تعزيزها بكتيبة اضافية.

وكان الشاب حاتم عبد الحفيظ عبد الرحيم الشلودي (26 عاما) استشهد السبت جراء اطلاق النار عليه من قبل جنود الاحتلال الاسرائيلي بحي تل ارميدة في مدينة الخليل بزعم محاولة الطعن فيما استشهد يوم الجمعة ثلاثة فلسطينيين ومواطن اردني في الخليل والقدس بدعوى الدهس والطعن.

Print Friendly

Share This:

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ناشطات بسفينة زيتونة لقطاع غزة

القدس المحتلة – مركز عدالة : محاكمة المشاركات بالأسطول الإنساني لقطاع غزة غير قانوني

القدس المحتلة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: