إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / العلوم والتكنولوجيا / عالم الطيران / كوالا لمبور – المؤتمر العالمي لسلامة الطيران في ماليزيا لعام 2016
علم ماليزيا
علم ماليزيا

كوالا لمبور – المؤتمر العالمي لسلامة الطيران في ماليزيا لعام 2016

كوالا لمبور – برناما –  شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

من المقرر أن تستضيف ماليزيا المؤتمر العالمي لسلامة الطيران الـ /25/ لمدة ثلاثة أيام ابتداء من /25/ أكتوبر 2016م في كوالالمبور.

ومن بين المواضيع الهامة التي ستكون أجندة رئيسية في المؤتمر هي الحصول على المساحات في المطار وتبادل المعلومات بين الحكومة وإدارة مخاطر الإرهاب ومكافحة التهديدات الشبكية.
ويهدف المؤتمر الذي ينظمه الاتحاد الدولي للنقل الجوي “إياتا” بالتعاون مع كل من منظمة الطيران المدني الدولي “إيكاو” ومجلس المطارات الدولي “إي سي أي” إلى مجابهة مخاطر سلامة الطيران باستخدام الحلول المتكاملة.
وأفادت الأمين العام لمنظمة “ايكاو” الدكتورة /فانغ ليو/ في بيان لها أمس بأن أمن الطيران يحتاج إلى التطوير طبقا للتهديدات المتغيرة كما أن سياسة التدابير العالمية وخطة عملها يجب أن تتكيف بشكل فعال ومطابق لمقتضى الحال في معالجة هذه المخاطر المتنوعة.
وأضافت أن حضور العديد من خبراء أمن الطيران العالمي سيفتح الفرص الهامة لمعرفة الأهداف المشتركة ويجمع القوة والموارد الصناعية نحو تحقيق سلامة الطيران بشكل أفضل .
ومن المتوقع أن يشارك في هذا المؤتمر أكثر من /500/ ممثل القطاع الأمني في صناعات الطيران والمطارات والوكالات الحكومية وهيئة الدفاع والأجهزات وتطوير التكنولوجيا .

Print Friendly

Share This:

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“سولار إمبالس 2” – طائرة الطاقة الشمسية تغادر اليابان إلى هاواي

"سولار إمبالس 2"

طوكيو - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )