إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / موسوعة الإنسان الشاملة / الأسرى والأسيرات / السجون الصهيونية – الأسيران الشقيقان محمد ومحمود البلبول يواصلان الاضراب المفتوح عن الطعام
الأسيران الشقيقان الفلسطينيان محمد ومحمود البلبول
الأسيران الشقيقان الفلسطينيان محمد ومحمود البلبول

السجون الصهيونية – الأسيران الشقيقان محمد ومحمود البلبول يواصلان الاضراب المفتوح عن الطعام

السجون الصهيونية – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

حذرت هيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينيين ، مساء اليوم الجمعة 2 ايلول 2016 ، من إقدام مصلحة السجون الصهيونية وأطبائها على تغذية الأسير المضرب عن الطعام محمد البلبول قسرا عبر الوريد، بالمدعمات.

وأفاد محامي هيئة شؤون الأسرى والمحررين طارق برغوث، في بيان صحفي، بأن اللجنة الطبية في مستشفى “ولفسون” الإسرائيلي حذرت من خطورة الوضع الصحي للأسير البلبول، كما حذرت من خطورة فقدانه الوعي ودخوله في غيبوبة بأية لحظة.

 وأضاف أن ما يسمى بـ”لجنة الأخلاقيات” في المستشفى حاولت إقناع الأسير البلبول بتناول المدعمات للضرورة، إلا أنه رفض ذلك رفضا قاطعا.

وقال برغوث، إن الحالة الصحية للأسير البلبول تدهورت بشكل واضح مساء أمس الخميس، وقد بدا متعبا بشكل كبير.

ويواصل الشقيقان محمد ومحمود البلبول من سكان بيت لحم، إضرابهما المفتوح عن الطعام منذ الرابع والسابع من تموز الماضي، ضد قرار اعتقالهما الإداري، ويعانيان من ترد كبير في وضعهما الصحي.

يذكر أن الأطباء اليهود حذروا قبل أسبوع من إصابة الاسير الفلسطيني المضرب عن الطعام محمود البلبلول بالشلل في حال لم يتم إعطائه المدعمات، ولكنه يرفض آخذها ومصمم على مواصلة إضرابه حتى يتم وضع حد لاعتقاله الإداري، ولا يتلقى سوى الماء فقط.

Print Friendly

Share This:

اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خريطة السجون الصهيونية بفلسطين

رام الله – نتائج الثانوية العامة للأسرى الفلسطينيين بالسجون الصهيونية (نجاح 706 من 1026 أسيرا)

السجون الصهيونية – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: