إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / البلديات الفلسطينية / نابلس – الجبهة الشعبية تسجل قائمة انتخابية منفردة لبلدية بيت فوريك شرق نابلس
الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

نابلس – الجبهة الشعبية تسجل قائمة انتخابية منفردة لبلدية بيت فوريك شرق نابلس

نابلس – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

قال ممثل الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ، في لجنة الانتخابات المركزية في محافظة نابلس منتصر الكخن إن الجبهة سجلت رسميا ، اليوم الأربعاء 17 آب 2016 ، أول قائمة لخوض الانتخابات البلدية في قائمة منفردة في بلدة بيت فوريك شرقي نابلس . وكشف عن تعثر المفاوضات المشتركة ما بين الجبهات والأحزاب اليسارية ( التحالف الديموقراطي – الخماسي الأقطاب ) من أجل التوصل لقائمة موحدة تخوض بها انتخابات بلدية مدينة نابلس.

وأوضح الكخن في حديث صحفي أن القائمة الجبهوية الشعبية التي رشحت لخوض انتخابات بلدة بيت فوريك ، تحمل اسم “أبناء البلد “، وتضم ثمانية أعضاء  برئاسة زاهي خطاطبة، وعضوية مأمون حنيني، قصي مليطات، محمد حنيني، ابتسام الحج محمد، لينا أبو غلمة (زوجة القيادي الأسير عاهد أبو غلمة)، انتصار حنيني، وعاصف أبو سمرا.

وقال الكخن إنه يأمل أن تكون هذه القائمة باكورة القوائم التي ستقدمها الجبهة للجنة الانتخابات، إذ من المتوقع أن تنتهي من المشاورات في بقية المواقع خلال الأيام القليلة القادمة.

وأشار إلى أن التحالف السياسي المرتقب ما بين رئيس البلدية السابق عدلي يعيش وحركة فتح تحت قائمة “نابلس للجميع”، يجب أن يشكل دافعا لليسار للتوحد في تشكيل قائمة ديمقراطية مهنية، تحظى بقبول مجتمعي، وتكون قادرة على خوض غمار التجربة الانتخابية بكل اقتدار.   

Print Friendly

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إذا الانتخابات المحلية الفلسطينية أجلت .. فبدت الانتخابات الشاملة وقننت (د. كمال إبراهيم علاونه)

إذا الانتخابات المحلية الفلسطينية أجلت .. فبدت الانتخابات الشاملة وقننت د. كمال إبراهيم علاونه Share This: