إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الثقافة والفنون / الثقافة العامة / رام الله – إصدارات جديدة لوزارة الثقافة الفلسطينية ( الرواية والنقد والكتابة الحرة )
وزارة الثقافة الفلسطينية
وزارة الثقافة الفلسطينية

رام الله – إصدارات جديدة لوزارة الثقافة الفلسطينية ( الرواية والنقد والكتابة الحرة )

رام الله –  شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )  

صدر  برام الله ، اليوم الأربعاء 17 ىب 2016 ، عن وزارة الثقافة الفلسطينية خمسة إصدارات جديدة، تنوعت بين النقد والندوة والكتابة الحرة.

الإصدار الأول كان كتاباً نقدياً لبسام الحاج بعنوان “الرواية النسائية الفلسطينية” بين 1973 و2000، ويقع في 522 صفحة من القطع المتوسط.

أما الإصدار الثاني فهو بعنوان “اليوبيل الفضي لندوة اليوم السابع”، ويتضمن شهادات تخص ندوة اليوم السابع أعدها وحررها إبراهيم جوهر، ويقع الكتاب في 152 صفحة من القطع المتوسط.

وجاء الإصدار الثالث، بعنوان “أقلام ترسم الطريق” وهو الكتاب السادس عشر من سلسلة إصدارات ندوة اليوم السابع والمسرح الوطني الفلسطيني في القدس، وقد أعده وحرره إبراهيم جوهر، ويقع الكتاب في 256 صفحة من القطع المتوسط.

والإصدار الرابع، بعنوان “حياة أخرى هناك” وهو الكتاب السابع عشر من سلسلة إصدارات ندوة اليوم السابع والمسرح الوطني الفلسطيني في القدس، وقد أعده وحرره إبراهيم جوهر، ويقع الكتاب في 360 صفحة من القطع المتوسط.

أما الكتاب الأخير كان للشاعر خالد جمعة بعنوان “في الحرب، بعيداً عن الحرب” وقد صدر بأربع لغات هي العربية والإنجليزية والفرنسية والبلغارية، ويقع الكتاب في 220 صفحة من القطع المتوسط.

Print Friendly

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عمان - العاصمة الأردنية - منظر عام

الأردن – عمَّان عاصمة للثقافة الإسلامية للعام 2017

عمَّان –  شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )  Share This: