إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / موسوعة الإنسان الشاملة / الأسرى والأسيرات / رام الله – الاحتلال الصهيوني يعتقل الشيخ حسين أبو كويك ممثل حركة حماس لدى لجنة الانتخابات المركزية الفلسطينية
الشيخ حسين أبو كويك ممثل حركة حماس لدى لجنة الانتخابات المركزية بفلسطين

رام الله – الاحتلال الصهيوني يعتقل الشيخ حسين أبو كويك ممثل حركة حماس لدى لجنة الانتخابات المركزية الفلسطينية

رام الله – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

اقتحمت قوات الاحتلال الصهيوني مدينة رام الله، فجر اليوم الأربعاء 17 آب 2016 ، وقامت باعتقال عدد من المواطنين بما فيهم القيادي في حركة حماس وممثلها في لجنة الانتخابات المركزية الشيخ حسين أبوكويك  ، في قرصنة جديدة بغية وضع العراقيل أمام الانتخابات المحلية .

واعتقلت قوات الاحتلال ممثل حركة حماس في لجنة الانتخابات المركزية حسين أبو كويك، وآخرين، بعد اقتحام منازلهم في مخيّم الأمعري برام الله.

وتفصيلا ، اعتقل الجيش الصهيوني ، الليلة الفائتة ، القيادي في حركة حماس حسين أبو كويك وثمانية أشخاص آخرين، وذلك بالتعاون مع جهاز المخابرات (الشاباك ) الصهيوني .

وقال بيان صادر عن الاحتلال الصهيوني إن اعتقال الشيخ حسين أبو كويك جاء بعد تدخله في أنشطة أمنية تشكل خطرا على أمن الضفة الغربية المحتلة ، على حد زعم البيان .

 من جهته ، أدانت حركة حماس عملية الاعتقال في بيان صحفي وزع على وسائل الإعلام الفلسطينية ، وقالت الحركة إن اعتقال أبو كويك جاء للتأثير على سير الانتخابات المحلية الفلسطينية ، وهو تدخل صهيوني ( إسرائيلي ) في الانتخابات المحلية المزمع عقدها في الضفة الغربية وقطاع غزة في 8 تشرين الأول – أكتوبر  2016 .

Print Friendly

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رام الله – الاحتلال الصهيوني يمدد اعتقال الصحفي الفلسطيني محمد القيق

رام الله – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: