إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / شؤون يهودية / يهود العالم / اللد – وصول 233 مهاجرا يهوديا أمريكيا وكنديا إلى الكيان الصهيوني باستقبال رسمي
طائرة مدنية صهيونية لشركة ( إل عال )

اللد – وصول 233 مهاجرا يهوديا أمريكيا وكنديا إلى الكيان الصهيوني باستقبال رسمي

اللد – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

حطت طائرة صهيونية خاصة ، صباح اليوم الاربعاء 17 آب 2016 ، في مطار اللد “بن غوريون” قادمة من مطار كندي في نيويورك على متنها 233 مهاجرا يهوديا من كندا وأمريكا وفقا لما نشره موقع “والاه” العبري.
وأشار الموقع أن منظمة “نفس لنفس” تقف خلف تنظيم هذه الرحلة وهجرة يهود الولايات المتحدة وكندا الى الكيان الصهيوني بفلسطين المحتلة .  

وكان في استقبال القادمين اليهود الجدد رئيس الكيان الصهيوني روبين ريفلين ووزيرة الاستيعاب والهجرة سوفا لندبر والوزير تسحاي هنغبي، ومن بين المهاجرين الجدد يوجد 75 شابا يهوديا أمريكيا سوف يلتحقون خلال الشهرين القدمين بالخدمة في الجيش الاسرائيلي، لينضموا الى 900 يهودي أمريكي يخدمون في الجيش الاسرائيلي والى 3000 يهودي من كافة دول العالم يخدمون اليوم في الجيش الصهيوني .
وأضاف الموقع أنه مع وصول هذه الدفعة الجديدة من المهاجرين اليهود فقد وصل عدد المهاجرين الى 50 الف مهاجر يهودي، قامت منظمة “نفس لنفس” بتنظيم هجرتهم الى الكيان الصهيوني ( إسرائيل ) ، منذ تشكيلها عام 2002.

وتفصيلا ، وصل عشرات اليهود الذين تم استجلابهم لاستيطان الأراضي الفلسطينية، صباح اليوم الأربعاء، إلى مستوطنة “تل أبيب”، قادمين من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا.

وقالت القناة السابعة في التلفزيون العبري، إن 233 يهوديا وصلوا اليوم على متن طائرة خاصة هبطت في مطار “بن غوريون” الدولي (مطار اللد؛ وهو أحد أكبر المطارات التي يسيطر عليها الاحتلال).

وأفادت بأن هؤلاء استقدمتهم وزارة “الهجرة والاستيعاب” الصهيونية بالتعاون مع “الوكالة اليهودية” و”الصندوق القومي اليهودي”.

وبحسب القناة؛ فقد أُجريت مراسم استقبال رسمية للمستجلبين (المهاجرين الجدد) في مطار “بن غوريون”، بحضور رئيس “إسرائيل” رؤوفين ريفلين، ووزير “الهجرة والاستيعاب” تساحي هنغبي.

وتسعى سلطات الاحتلال إلى تشجيع اليهود في مختلف دول العالم للهجرة إلى فلسطين والاستيطان في أراضيها، عبر تقديم إغراءات مالية لهم، بهدف تغيير الواقع الديمغرافي في الأراضي المحتلة، وزيادة عدد سكانها من اليهود.

Print Friendly

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اصفهان – 45 الف يهودي في إيران وربع مليون يهودي في الكيان الصهيوني

طهران – وكالات – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: