إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / الجامعات الفلسطينية / طولكرم – مجلس طلبة جامعة فلسطين التقنية بطولكرم ( خضوري ) يعلق الدوام حتى إشعار آخر
جامعة فلسطين التقنية بطولكرم ( خضوري )

طولكرم – مجلس طلبة جامعة فلسطين التقنية بطولكرم ( خضوري ) يعلق الدوام حتى إشعار آخر

طولكرم- شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

علق مجلس اتحاد طلبة جامعة فلسطين التقنية بطولكرم ( خضوري ) ، الدوام الجامعي، اعتبارا من اليوم الأحد 31 تموز 2016 ، وحتى إشعار آخر، وذلك احتجاجا على ما وصفه المجلس مماطلة وتجاهل إدارة “خضوري” في تحقيق المطالب الطلابية.

وقال مجلس اتحاد طلبة “خضوري” في بيان صحفي له ، إن تعليق الدوام الجامعي، سيشمل إغلاق أبواب الجامعة ووقف تقديم الطلبة للامتحانات، مطالبا الطلبة بعدم التواجد في حرم الجامعة، وذلك حتى إشعار آخر.

وأكد مجلس طلبة “خضوري” في بيانه أن تعليق الدوام في الجامعة يأتي “بسبب سياسة التسويف والمماطلة والتجاهل المتبع من قبل ادارة الجامعة للرغبة الطلابية؛ المتمثلة في العديد من المطالب المحقة، وأهمها توفير بيئة طلابية تناسب الطلبة والتجاوزات العديدة وغيرها الكثير”.

ولم تعلق إدارة جامعة فلسطين التقنية بطولكرم “خضوري” على خطوات مجلس الطلبة الأخيرة، المتمثلة بتعليق الدوام الجامعي، بما يشمل وقف تقديم الامتحانات وإغلاق أبواب الجامعة.

وتحتضن هذه الجامعة الحكومية الفلسطينية بهذا العام الأكاديمي ، قرابة 6 آلاف طالب وطالبة لدرجتي البكالوريوس والدبلوم المتوسط . 

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الانتخابات الطلابية في الجامعات الفلسطينية 2017 .. وجامعة بير زيت .. ومنظمة التحرير الفلسطينية (د. كمال إبراهيم علاونه)

الانتخابات الطلابية في الجامعات الفلسطينية 2017 ..  وجامعة بير زيت .. ومنظمة التحرير الفلسطينية د. كمال إبراهيم علاونه Share This: