إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / العلوم والتكنولوجيا / العلوم والتكنولوجيا / موسكو – نسخة جديدة من “كلاشنكوف آلفا” الروسي في الأسواق الأمريكية بتصنيع صهيوني
بندقية "كلاشنكوف آلفا" الروسية
بندقية "كلاشنكوف آلفا" الروسية

موسكو – نسخة جديدة من “كلاشنكوف آلفا” الروسي في الأسواق الأمريكية بتصنيع صهيوني

واشنطن – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )  

يبدأ في غضون أيام، طرح بندقية “كلاشنكوف آلفا” الروسية بنسخة جديدة في السوق الأمريكية، عكفت على تصنيعها شركة إسرائيلية في الولايات المتحدة بترخيص روسي ، وفقا لوسائل اعلام الكترونية روسية ، اليوم الأحد 24 تموز 2016 .

وفي تعليق بهذا الصدد، أكد موشيه أوز أحد القائمين على شركة CAA Gearup  الصهيونية (الإسرائيلية  ) ، المنتجة للبندقية الجديدة، أنها قابلة لتركيب جميع أنواع المناظير عليها، بما يتيح الإطلاق منها رميا ودراكا بدقة.

وكشف أوز، عن أن النسخة الجديدة من البندقية، قد جرى تبديل موقع لوحة الأمان فيها، وتغيير شكلها، كما أضيفت عليها جملة أخرى من التعديلات البسيطة التي تريح مستخدمها.

وأوضح أن “كلاشنكوف آلفا”، صارت تتمتع بعد التعديل، بمظهر خارجي جديد، وتمتاز عن سابقتها، إلا أنها حافظت على قطعها الداخلية والأساسية بلا تغيير، وتعمل وفقا لنفس المبدأ الذي تعمل به أول موديلات البندقية التي تم تصنيعها للمرة الأولى سنة 1959.

وذكر أوز كذلك، أن تسمية “كلاشنكوف آلفا”، اختيرت تيمنا باسم قوات “آلفا” الخاصة التابعة لجهاز الأمن الفدرالي الروسي، وتعبيرا عن تقدير الشركة الإسرائيلية المصنعة لمنتجي السلاح الروس، واحترامها لهم.

وفي الختام، اعتبر أوز، أن “كلاشنكوف آلفا” بميزاتها الروسية، والتعديلات المضافة عليها من قبل الشركة الإسرائيلية، سوف تصبح البندقية الأفضل في العالم بلا منازع.   

Print Friendly

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نظام التشغيل “ويندوز 10″ سيكون الإصدار الأخير للحواسيب الشخصية في العالم

ويندوز 10

شيكاغو - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )