إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / العالم / أمريكا الشمالية / واشنطن – الاستعدادات الحزبية الأمريكية للانتخابات الرئاسية أل 58 لانتخاب الرئيس أل 45 بالعام 2016
مرشحا الانتخابات الرئاسية الامريكية : الديموقراطية هيلاري كلينتون والجمهوري دونالد ترامب
مرشحا الانتخابات الرئاسية الامريكية : الديموقراطية هيلاري كلينتون والجمهوري دونالد ترامب

واشنطن – الاستعدادات الحزبية الأمريكية للانتخابات الرئاسية أل 58 لانتخاب الرئيس أل 45 بالعام 2016

واشنطن – وكالات – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

سئم الأمريكيون الحديث عن الانتخابات الرئاسية التي كثر اللغط فيها خلال العامين الأخيرين في وسائل الإعلام على مدار الـ24 ساعة، في ظل احتدام السباق بين دونالد ترامب وهيلاري كلينتون.

وحسب استطلاع رأي أجراه مركز بيرو للأبحاث، عبر 67 في المئة من المستطلعين، الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و29 عاما، عن تعبهم ومللهم من موضوع الانتخابات الرئاسية التي لا يفصلنا عنها إلا 4 أشهر فقط، فيما لم تكن آراء النسبة المتبقية مختلفة كثيرا.

ويعتقد الكثيرون أن وسائل الإعلام تركز أكثر مما ينبغي على تصريحات المرشحين، مثل تصريحات ترامب الغريبة، في الكثير من الأحيان، وأخرى ثقيلة الوطأة من كلينتون.

وقال 44 في المئة من المستطلعين إن المرشحين كانوا يحصلون على اهتمام كبير من وسائل الإعلام بسبب تصريحاتهم. فيما أشار 43 في المئة إلى أنهم سمعوا ما يكفي عن الحياة الشخصية للمرشحين.

وعبر 55 في المئة من المستطلعين عن رغبتهم في معرفة مواقف المرشحين وآرائهم حول العديد من القضايا التي لم يسلط الإعلام الضوء عليها وكانت تغطيته لها ضئيلة جدا. فيما يرغب 45 في المئة أن يسمعوا المزيد عن مؤهلات المرشح لدور قائد البلاد والعالم.

وتعيش الولايات المتحدة الأمريكية على وقع انتخابات رئاسية وشيكة ستكون الثامنة والخمسين في تاريخ البلاد، والذي سيفوز بها سيكون الرئيس رقم 45. ومن المقرر إجراؤها يوم الثلاثاء 8 نوفمبر/تشرين الثاني 2016.

Print Friendly

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خريطة الولايات المتحدة الامريكية

سياتل – جرحى بمظاهرات بولايات أمريكية مناهضة للرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب

سياتل – وكالات – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: