إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / شؤون يهودية / الأحزاب اليهودية / تل أبيب : اسحاق هيرتصوغ زعيم المعارضة يؤكد أن الكيان الصهيوني على أعتاب انتفاضة كراهية وحرب أهلية
زعيم المعارضة الصهيونية اسحق هرتصوغ

تل أبيب : اسحاق هيرتصوغ زعيم المعارضة يؤكد أن الكيان الصهيوني على أعتاب انتفاضة كراهية وحرب أهلية

يافا – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) 

قال زعيم المعارضة الصهيونية (الإسرائيلية ) ، ورئيس المعسكر الصهيوني، اسحاق هيرتصوغ :” إننا على أعتاب انتفاضة كراهية وعنصرية وظلام وحرب أهلية” .

وأضاف هيرتصوغ في كلمة ألقاها خلال جلسة عقدتها كتلته البرلمانية، بحسب ما نقلته وسائل الإعلام العبرية، اليوم الاثنين 18 تموز 2016 ، أن عمليات الاغتيال والقتل المقبلة ستقع على خلفية الكراهية الداخلية السائدة هنا، مضيفا: “ستذرف ميري رغيف دمعة وينشر نتنياهو تعليقا جديدا على “فيسبوك” وسيطلب نفتالي بينت محاسبة النفس؛ لكن لائحة الاتهام هذه المرة ستوجه ضدهم”.

وحذر مما أسماه “بتفشي الكراهية والعنصرية في إسرائيل”، متابعا “نسمع الكراهية من كل حدب وصوب حاخامات عسكريين ضد النساء، شرقيين ضد الغربيين، حاخامات المدارس العسكرية التمهيدية ضد المثليين جنسيا، العرب واليهود وهكذا دواليك، وانتفاضة الكراهية هذه تزرع بذور الفوضى وصولا إلى الحرب الأهلية التي سنحصدها جميعا مستقبلا، وهذه الكراهية تجري بدعم وغطاء كامل ممن يجلسون في الحكومة”.

ورأى هيرتصوغ أن من يقف على رأس هذه الحكومة يلوذ بالصمت ولا يرد على انتفاضة الكراهية ولا يعمل ضدها ولا يلجمها ولا يتخذ أي خطوات ضد قادتها ولا يحرم مثيريها ومفجريها.

Print Friendly

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تل ابيب – وزير الجيش الصهيوني المقال الجنرال موشيه يعالون يؤسس جمعية “قيادة مختلفة” لتحسين مكانته السياسية

يافا – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: