إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / غير مصنف / الناصرة – انتخابات التجمع الوطني الديموقراطي : عوض عبد الفتاح رئيسا ود. إمطانس شحادة أمينا عاما
القيادة الجديدة لحزب التجمع الوطني الديمقراطي بفلسطين المحتلة
القيادة الجديدة لحزب التجمع الوطني الديمقراطي بفلسطين المحتلة

الناصرة – انتخابات التجمع الوطني الديموقراطي : عوض عبد الفتاح رئيسا ود. إمطانس شحادة أمينا عاما

الناصرة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )  

انتخبت اللجنة المركزية في حزب التجمع الوطني الديمقراطي، يوم السبت 16 تموز 2016 ، في جلسة خاصة عقدتها في مقر التجمع المركزي بالناصرة، عوض عبد الفتّاح رئيسًا للحزب، ود. إمطانس شحادة أمينًا عامًّا، ويوسف طاطور نائبًا للأمين العامّ.

وجاء في البيان الذي أصدره التجمع الوطني الديمقراطي: ‘في اجتماع خاص للجنة المركزية للتجمع الوطني الديمقراطي، جرى عقده السبت 16.7.2016 في مقر الحزب في الناصرة، بحضور جميع أعضائها ال 39، وبمشاركة لجنة المراقبة المركزية للحزب، جرى انتخاب أعضاء المكتب السياسي للتجمّع وانتخاب رئيس وأمين عام ونائب أمين عام’.

وذكر البيان أن 20 عضوًا تنافسوا على عضوية المكتب السياسي من اللجنة المركزية، وانتخب من بينهم 13 عضوًا وفيهم 6 أعضاء جدد.  وجاءت هذه الانتخابات تبعًا لانتخاب لجنة مركزية جديدة في مؤتمر التجمع الذي عقد بداية الشهر المنصرم.

وأعضاء المكتب السياسي المنتخبين حسب الترتيب الأبجدي: د. إمطانس شحادة، د. باسل غطّاس، د. جمال زحالقة، جمعة زبارقة، حنين زعبي، خالد عنبتاوي، طارق خطيب، عمر سعيد، عوض عبد الفتاح، نداء نصّار، نيفين أبو رحمون، هبة يزبك، يوسف طاطور.

يذكر أن العملية الانتخابية جرت بطريقة التصويت السري شارك فيها أعضاء اللجنة المركزية المنتخبين الـ39، وأدارت الانتخابات لجنة المراقبة المركزية.

Print Friendly

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصحف الفلسطينية - القدس والأيام والحياة الجديدة

رام الله – عناوين الصحف الفلسطينية 28 / 10 / 2016

رام الله – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: