إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / شؤون يهودية / يهود فلسطين / اللد – نجاح تفخيخ وهمي في مطار بن غوريون بزرع 12 قنبلة
مطار اللد قرب تل ابيب ( بن غوريون )
مطار اللد قرب تل ابيب ( بن غوريون )

اللد – نجاح تفخيخ وهمي في مطار بن غوريون بزرع 12 قنبلة

اللد – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

قرر الصحفي اليهودي ( الإسرائيلي ) ديفيد سليمان اختبار إجراءات الأمن في مطار اللد ( بن غريون ) قرب تل أبيب.

ونقلت وسائل إعلام عبرية ، يوم الثلاثاء 12 يوليو/تموز 2016 ، أن هذا الصحفي الصهيوني تقدم لسلطات المطار العبري ، بطلب للعمل في وظيفة عامل نظافة وقدم وثائق شخصية تعود لصديق له “يانيف تامير” الذي يختلف عنه بالشكل تماما كما قدم بطاقة هوية شخصية عائدة لشخص آخر ورغم ذلك لم يجد الأمن الإسرائيلي في المطار مانعا من منحه الوظيفة ليجتاز “سليمان” الامتحان بنجاح ويصبح عامل نظافة في المطار.

مطار اللد قرب تل أبيب ( مطار بن غوريون )

مطار اللد قرب تل أبيب ( مطار بن غوريون )

وتمكن الصحفي الافتراضي “عامل النظافة” بحسب المصادر خلال يومين فقط من عمله بهذه الوظيفة من الوصول إلى جميع أقسام المطار الصهيوني دون عائق بما في ذلك الأقسام المغلقة قبل أن ينجح الأمن في اكتشافه في ثالث أيام العمل لكن اليومين كانت أكثر من كافية بالنسبة له ليزرع قنابل وهمية على متن 12 طائرة فيما قام بتصوير بعض عمليات “التفخيخ” التي نفذها داخل الطائرات.

وسببت هذه التجربة فضيحة أمنية من العيار الثقيل أجبرت أمن مطار تل أبيب على بذل كل جهد ممكن لمنع تكرار مثل هذا العمل متهما مدير شركة التوظيف بالإهمال في اختيار الموظفين.

هذا ورفعت السلطات الصهيونية في مطار تل أبيب دعوى قضائية ضد الصحفي اليهودي صاحب التفخيخ الوهمي .

Print Friendly

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

د. كمال إبراهيم علاونه
أستاذ العلوم السياسية والإعلام
رئيس شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

شجرة الغرقد اليهودية .. وهزيمة اليهود بالملحمة الكبرى في فلسطين .. إِلَّا الْغَرْقَدَ فَإِنَّهُ مِنْ شَجَرِ الْيَهُودِ (د. كمال إبراهيم علاونه)

شجرة الغرقد اليهودية .. وهزيمة اليهود بالملحمة الكبرى في فلسطين إِلَّا الْغَرْقَدَ فَإِنَّهُ مِنْ شَجَرِ الْيَهُودِ د. كمال إبراهيم علاونه ...