إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / أقلام وآراء / من اين لك هذا يا دحلان ؟؟؟ الكاتب : المحامي زيد الايوبي
المحامي زيد الايوبي
المحامي زيد الايوبي

من اين لك هذا يا دحلان ؟؟؟ الكاتب : المحامي زيد الايوبي

من اين لك هذا يا دحلان  ؟؟؟

  الكاتب المحامي زيد الايوبي

اعتقد ان من حق كل مواطن فلسطيني ان يسال أي مسئول من اين لك هذا يا هذا ؟؟  وعنوان مقالتي يدخل في هذا السياق اعمالا لحقي كمواطن في توجيه هذا السؤال، لكل من يصبح في موقع مسؤولية وفجأة يمتلك الملايين والعقارات وغيرها من الاموال  سيما وان حارتنا صغيرة وكلنا منعرف بعض ، لذلك اطرح عليك يا من كنت مسئولا في السلطة سؤال شعبنا لك من اين لك هذا يا محمد دحلان ؟؟؟ اعلم ان لا السؤال ولا المقال سيحظى بإعجابك لأنك تعرف الاجابة والحقيقة جيدا .

علا كل الاحوال ، لا يخفى على احد انك ترعرت في خان يونس في كنف عائلة فلسطينية وبسيطة ووضعها المالي على قد الحال والجميع هناك يتحدثون عن انك كنت تمضي اشهر في لبسة واحدة لعدم القدرة على استبدالها بلبسة اخرى ، وفجأة رحت تسير المواكب وتسكن في الفلل وتمتلك العقارات والملايين والمشاريع في غزة والضفة والإمارات والجبل الاسود وصربيا التي ذبحت المسلمين فمن اين لك هذا يا دحلان ؟؟

من اين لك فندق الواحة ؟؟ من اين لك راس مال شركاتك المنارة والفرسان وغيرها ؟؟من اين لك ان تستثمر في صربيا بقيمة 400 مليون دولار ؟؟ولن نسال اكثر في هذا الشأن لأنه من الواضح انك جمعت الكثير من المال من مصادر متعددة ورائحة الفساد لديك تخنق كل من يقترب منك ، لكن في سياق متصل اين ذهبت بأموال الضرائب والجمارك التي كنت تجبيها من الناس على معبر كارني عندما كنت رئيس الامن الوقائي في غزة وغيرها من الاموال التي يصح توصيفها بأنها خاوات كنت تجبيها من الناس خارج القانون وكل اهل غزة يعرفون ذلك ويتحدثون عنه يوميا ؟؟؟ اين ذهبت بالأموال التي حصلت عليها من القذافي لمساعدة المخيمات ؟؟؟وأين الاموال التي حصلت عليها من الامارات لدعم الشعب الفلسطيني ؟؟ نحن لم يصلنا من هذه الاموال شيئا إلا اذا وزعت اذن الجمل منها على من يطبل لك من كتبة ارزقيين وذمم باعوا انفسهم لك مقابل دولاراتك ؟؟ وما مصير الملايين التي كانت في حساباتك الشخصية في البنوك الاسرائيلية كما تحدثت عنه صحيفة هارتس عام 1997 ؟؟؟وما هي قصة تورطك مع تجار السلاح الاسرائيليين في صفقات السلاح ؟؟؟ يا رجل هل انت قائد وطني ام تاجر سلاح ماذا حصل لعقلك كي تتورط في هذا وذاك ؟؟

اسئلة كثير تحضرني الان في هذا المقام بخصوص المال والمشاريع والعقارات والصفقات التي تمتلكها وتديرها انت وعائلتك وحاشيتك ،لكنك فضلت بدلا من الاجابة عليها كانسان شفاف لم تمتد يده على اموال شعبه ان تهاجم غيرك وتتجنى بما انت غارق فيه لشوشتك على الاخرين .

لماذا لم تعقد مؤتمرا صحفيا لتجيب شعبك عن هذه الاسئلة الطبيعية اذا كان فرجك أبيضا ؟؟ لماذا تصر على ان يكون لسان حالك كالزانية التي تتمنى لو ان كل نساء الارض زواني مثلها ؟؟

يا دحلان سيبقى سؤال من اين لك هذا يلاحقك حتى نهاية عمرك وسيلاحق عائلتك وأحفادك من بعدك ولن تستطيع الدفاع عن نفسك اكثر لان الناس هنا تعرفك جيدا ولن يصدقوك حتى لو وجدت بعض من يدافع عنك من الارزقيين الذين يأخذون مقابل كل مقال ، لكنك ستبقى في عين شعبك نموذجا ثابتا للفاسدين الذين بلعوا اموال شهدائنا وأسرانا ونهبوا اموال الشعب الذي يعاني ما يعانيه من الوضع الاقتصادي الصعب وأنت تنعم في ماله ومقدراته التي نهبتها انت ومن معك وهربت بعيدا.

ان سؤال من اين لك هذا لا يزعج إلا المتورطين بالفساد والغارقين بأموال الحرام وأنا متأكد انك لن تجيب على هكذا سؤال فقد اعماك الغرور واعتقدت بان يد العدالة لن تصل اليك وأنت في الامارات لكن شعبنا لازال حيا ولن ينسى كل الذين صعدوا على سلم اوجاعه وجمعوا الثروات من دماء شهدائه فلا ترمي غيرك بما انت غارق فيه يا من يقتلك سؤال من اين لك هذا ؟؟؟؟

Print Friendly

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

د. مصطفى يوسف اللداوي

الدولفين الألمانية إلى الكيان الصهيوني من جديد .. بقلم: د. مصطفى يوسف اللداوي

الدولفين الألمانية إلى الكيان الصهيوني من جديد بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي Share This: