إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الرياضة / كرة الطائرة / بالأسماء – المنتخب الوطني الفلسطيني الأولي لكرة الطائرة
الكرة الطائرة
الكرة الطائرة

بالأسماء – المنتخب الوطني الفلسطيني الأولي لكرة الطائرة

رام الله – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) 

أعلن المدير الفني للمنتخب الوطني الفلسطيني لكرة الطائرة منير تلاحمة ، يوم الثلاثاء 21 حزيران 2016 ، عن القائمة الأولية التي ستخوض المعسكر التدريبي القادم في الأردن، استعداداً للمشاركة في البطولة العربية المقررة بمصر نهاية شهر أيلول – سبتمبر القادم.

وضمت قائمة المنتخب الوطني 14 لاعباً، وهم: عبد الله حمدان، وطارق حمد، وعمر فقهاء، وزياد عصفور، وفراس الطناني، وخالد وليد، ومحمد القيشاوي، وحسن أبو زعيتر، ومهند فقهاء، وخالد قدومي، وعبد الرحمن طافش، وإبراهيم قصيعة، وأحمد المفتي، وأمير عيد.

وأكد تلاحمة أن هذه القائمة تعد أولية، وأن الخيارات ما زالت مفتوحة أمامه لاستدعاء أو تجريب لاعبين آخرين، منوهاً إلى أن المنتخب سيخوض فترة إعداد في قطاع غزة، والضفة الغربية المحتلة كل على حده.

وسيشارك في فترة الإعداد 12 لاعباً في القطاع، ومثلهم في الضفة، والتي ستتركز كما قال تلاحمة على الإعداد البدني، والأحمال، وستكون تنفيذاً لخطة ورؤية موضوعة من قبل الجهاز الفني المشترك للمنتخب بتواجد مساعديه أيمن عودة في الضفة، ووسام جاد الله في القطاع.

وقال تلاحمة إنه سيتم بعد ذلك تقييم أداء وجاهزية اللاعبين لتحديد القائمة النهائية التي ستشارك في معسكر الأردن، مشيراً إلى أن الجهاز الفني يضع في حساباته احتمالية عدم حصول بعض اللاعبين على تصاريح المرور اللازمة، مؤكداً أنه سيقوم باستدعاء لاعبين آخرين حسب المراكز حال حدوث ذلك.

ووجه تلاحمة شكره لاتحاد اللعبة ممثلاً في رئيسه رينيه زيمبيل، ونائبه عبد السلام هنية، وكافة الأعضاء، لما بذلوه من مجهودات كبيرة في توفير الأجواء المناسبة لنجاح المنتخب، وتوفير الإمكانيات، والتسهيلات اللازمة لتطبيق الخطة المنشودة، ومنح الجهاز الفني كافة الصلاحيات اللازمة فيما يتعلق باختيارات اللاعبين.

Print Friendly

Share This: