إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / موسوعة الإنسان الشاملة / الشهداء / رام الله – استشهاد الفتى محمود رأفت بدران من بيت عور التحتا وجرح 4 آخرون برصاص الاحتلال الصهيوني
9998741817[1]

رام الله – استشهاد الفتى محمود رأفت بدران من بيت عور التحتا وجرح 4 آخرون برصاص الاحتلال الصهيوني

رام الله – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

استشهد الفتى الفلسطيني محمود رأفت محمود بدران (15 عاماً) من قرية بيت عور التحتا غرب رام الله، واصيب أربعة آخرون برصاص قوات الاحتلال الصهيوني ، فجر اليوم الثلاثاء 21 حزيران 2016 ، بالقرب من قرية بيت لقيا غرب رام الله.

وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية باستشهاد الفتى محمود بدران وإصابة أربعة آخرين بجروح، ثلاثة منهم نقلوا إلى مجمع فلسطين الطبي بمدينة رام الله، والرابع إلى أحد المشافي الإسرائيلية، جراء إطلاق النار عليهم من قبل قوات الاحتلال بالقرب من قرية بيت لقيا.

وأضافت الوزارة أن حالة المصابين الذين نقلوا إلى مجمع فلسطين الطبي ما بين المتوسطة والخطيرة، في حين لم تعرف طبيعة إصابة الشاب الرابع.

وزعمت مصادر عبرية ، أن جنود الاحتلال الصهيوني أطلقوا النار باتجاه شابين في شارع “443” غرب رام الله، بزعم رشقهما سيارات المستوطنين اليهود بالحجارة.

وقالت وزارة الصحة في بيان مقتضب :”: الإرتباط العسكري الفلسطيني يبلّغ وزارة الصحّة باستشهاد مواطن فلسطين بالقرب من قرية بيت لقيا غرب رام الله.
كما تم الإبلاغ عن إصابة ٤ مواطنين، شاب بالرصاص الحي في الصّدر، وطفل بالرصاص الحي في الفخذ وقد وصفت حالتهما بالمستقرّة، كما أصيب اثنان أخران بجروح -لم تعرف طبيعتها- وتم نقلهما إلى مسشتفى هداسا داخل الخط الأخضر.”

وكان قد اصيب الشاب  بجراح خطيرة إثر إطلاق جنود الاحتلال الرصاص عليه واصابته بالراس على  طريق 443 القريب من  مدينة القدس المحتلة .

وذكر موقع 0404 ان قوات الاحتلال الصهيوني اطلقت النار على فلسطينيينن وصفت حالة احدهم بالحرجة والاخري بالطفيفة  بزعم تسببهم في حادث طرق أدي لاصابة مستوطنين يهود وتضرر 12 سيارة للمستوطنين على طريق 443 القريب من مدينة القدس.  

Print Friendly

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الشهيد الفلسطيني نسيم ابو ميزر - عند معبر قلنديا

قلنديا – استشهاد الفلسطيني نسيم أبو ميزر بعملية طعن فدائية على معبر قلنديا بين القدس ورام الله

قلنديا – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: