إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / موسوعة الإنسان الشاملة / الشهداء / استشهاد الفلسطيني عريف شريف جرادات من سعير شماليّ الخليل مأثرا بجراح جراء النيران الصهيونية
الشهيد الفلسطيني عريف شريف عبد الغفار جرادات
الشهيد الفلسطيني عريف شريف عبد الغفار جرادات

استشهاد الفلسطيني عريف شريف جرادات من سعير شماليّ الخليل مأثرا بجراح جراء النيران الصهيونية

الخليل – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

استشهد مساء اليوم الأحد 19 حزيران 2016 ، الشّابّ عريف شريف جرادات (19 عامًا) من بلدة سعير، شماليّ الخليل، متأثّرًا بجراح أصيب بها قبل نحو شهر، بعد أن أطلق عليه جنود الاحتلال الصهيوني ، النّيران، بالقرب من منزله، في منطقة واد خنيص، جنوب غرب البلدة.

وأصيب الشّابّ جرادات برصاص الاحتلال الصهيوني في الرّابع من شهر أيّار/مايو 2016 ، وهو من ذوي الاحتياجات الخاصّة، ونقل إلى مستشفى الأهليّ بالخليل، حيث أجريت له عدّة عمليّات، إلّا أنّه فارق الحياة هذا المساء بعد تدهور وضعه الصّحيّ.

الشاب الفلسطيني عريف شريف جرادات

الشاب الفلسطيني عريف شريف جرادات

وتفصيلا ، أعلن مساء اليوم الأحد عن استشهاد الشاب عريف شريف عبد الغفار جرادات (22 عاما) من بلدة سعير، متأثرا بإصابته برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي.
 وأفاد مراسلنا بأن الشاب جرادات، وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة، استشهد في المستشفى الأهلي بمدينة الخليل متأثرا بإصابته بالرصاص الحي، في المواجهات التي اندلعت ببلدة سعير في الرابع من شهر أيار الماضي.

وقال رئيس النيابة العامة في الخليل علاء التميمي، في حديث صحفي لوسائل اعلام فلسطينية ، إنه تم فتح ملف في قضية استشهاد الشاب جرادات لتوثيق الجريمة وملاحقة الاحتلال الإسرائيلي على جرائمه وإعداماته المستمرة بحق أبناء شعبنا.

وباستشهاد الشّابّ جرادات يرتفع عدد شهداء بلدة سعير خلال الانتفاضة الفلسطينيّة الثالثة ( انتفاضة القدس ) ، منذ بداية تشرين أوّل/أكتوبر 2015 إلى 13 شهيدًا قضوا برصاص الاحتلال، من إجمالي 219 شهيدًا قضوا خلال الانتفاضة، من بينهم 63 من أبناء محافظة الخليل. 

Print Friendly

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الشهيد الفلسطيني نسيم ابو ميزر - عند معبر قلنديا

قلنديا – استشهاد الفلسطيني نسيم أبو ميزر بعملية طعن فدائية على معبر قلنديا بين القدس ورام الله

قلنديا – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: