إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / الجمعيات الفلسطينية / جمعية “التضامن” الخيرية بنابلس تبدأ تنفذ مشاريع رمضان وتوزع 40 ألف قطعة ملابس و3 آلاف طرد غذائي
جمعية التضامن الخيرية - محافظة نابلس
جمعية التضامن الخيرية - محافظة نابلس

جمعية “التضامن” الخيرية بنابلس تبدأ تنفذ مشاريع رمضان وتوزع 40 ألف قطعة ملابس و3 آلاف طرد غذائي

نابلس – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) 
 انطلاقا من التعاليم الواضحة في القرآن العظيم والمقرونة بأقوال وأفعال سيدنا محمد الرسول الأمين صلى الله عليه وسلم، وجب إيلاء اليتيم اهتماما خاصا في سائر شؤونه الحياتية والاجتماعية والنفسية، ومع حلول شهر رمضان الفضيل بدأت عملية توزيع أكثر من 40 الف  قطعة ملابس وحذاء و 2300 كوبون ملابس قد تم تقديمها من عدد كبير من معارض الألبسة في نابلس وأكثر من  2500  طرد غذائي من مجموعة من أهل الخير في محافظة نابلس و 500 طرد غذائي من لجنة مناصرة الشعب الفلسطيني في الأردن و 3 400 كرتونة شيبس من فاعل خير وقد تم البدء بتوزيعهم على اسر الأيتام والحالات الإنسانية في المحافظة .
 
وقال د. علاء مقبول رئيس جمعية التضامن الخيرية بنابلس ، إيمانا منا بضرورة تفعيل التعاليم الدينية السمحة على أرض الواقع ولترسيخ مبادئها الرامية إلى مد أواصر التكافل والتضامن البنَّاء بين بني الوطن الحبيب في الداخل والخارج، تمت عملية توزيع الملابس الجديدة على جميع الأيتام المسجلين لديها حيث شملت الأحذية والملابس جميع الأعمار من ذكور وإناث.
وأفاد رئيس الجمعية ان ذلك بتبرع سخي وكريم من عدد من أهل الخير والتجار في مدينة نابلس، وتم توزيع الملابس والأحذية في مقر الجمعية ضمن تشكيلة واسعة من الموديلات والقصات والألوان لتلائم  جميع الأذواق بحيث لبت جميع احتياجات الأيتام بمختلف فئاتهم العمرية وساعدت أمهاتهم على تخطي الصعاب التي تحول دون شرائهم لملابس في ظل الغلاء المعيشي وضعفهم المادي
 
وأكد ايضا أن المساعدات التموينية تأتي ضمن مشروع “الطرود الغذائية” التي تسعى الجمعية جاهدة إلى تنفيذه بشكل دوري في رمضان من كل عام، بتوزيع طرود غذائية ذات جودة عالية، وبكميات وافرة تكفي الأسرة لمدة لا تقل عن 3 أسابيع حيث تستمر معهم طيلة الشهر الفضيل، بهدف مساعدة أسر الأيتام المسجلة في الجمعية، والأسر المعدمة التي تعيش وضعًا اقتصاديًا صعبًا.
 
وبين د. مقبول أنه سيتم استفادة جميع الأيتام من هذه الطرود والبالغ عددهم اكثر من 5000 يتيمًا، بالإضافة إلى الحالات الإنسانية التي تعيش ظروفًا قاسية، وسيستمر التوزيع خلال الأيام المقبلة لهذا الشهر حتى نفاذ الكمية.
 
وتقدم رئيس جمعية التضامن الخيرية وجميع أعضاء الهيئة الإدارية فيها بجزيل الشكر والامتنان لكل من ساهم بالتبرع وساعد الأيتام والمحتاجين المسجلين في الجمعية.
Print Friendly

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جمعية التضامن الخيرية - محافظة نابلس

نابلس – جمعية التضامن الخيرية توزع مساعدات عينية  على اسر الايتام

 نابلس –  شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: