إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / شؤون يهودية / المرأة اليهودية / الشرطة الصهيونية توصي بمقاضاة سارة نتنياهو
سارة نتنياهو - زوجة بنيامين نتنياهو رئيس حكومة تل ابيب
سارة نتنياهو - زوجة بنيامين نتنياهو رئيس حكومة تل ابيب

الشرطة الصهيونية توصي بمقاضاة سارة نتنياهو

يافا – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

توصي الشرطة الصهيونية ، بمقاضاة زوجة رئيس حكومة تل ابيب سارة نتنياهو، في قضية مساكن رئيس الحكومة ، وذلك بعد أن وجدت أدلة لتوجيه لوائح اتهام ضدّ ثلاثة أشخاص متورطين في القضية – سارة نتنياهو، مدير مكتب رئيس الحكومة الأسبق، والكهربائي الذي دُعي كما يُزعم للعمل في يوم الغفران في مسكن نتنياهو الشخصي في قيساريا.

إحدى الشُبهات التي جرى التحقيق فيها هي أن السيدة نتنياهو استخدمت أموال دافع الضرائب لأغراض شخصية، مثل الدفع مقابل علاج والدها، ونقلت أثاث من المسكن الرسميّ التابع لرئيس الحكومة إلى منزلها الشخصي في قيساريا، من دون الحصول على تصريح.

وهناك قضية أخرى يجري التحقيق فيها تتعلق بأعمال كهرباء في فيلا الزوجين نتنياهو في قيساريا. ووُجد في التقرير الذي نشره مراقب الدولة أنّ كهربائيا يُدعى آفي فحيمة قد دعته سارة نتنياهو أو سكرتيراتها لإجراء أعمال في المنزل بشكل مباشر ، وذلك، من خلال عرض عمل مزور كما يُزعم لتشغيل مقاول آخر. أشار المراقب إلى أن الكهربائي، وهو مقرب من الزوجين نتنياهو، عمل في الفيلا في قيساريا تقريبا في كل نهاية أسبوع وأيضا في يوم الغفران. ومع ذلك، وفقا للاشتباه الذي تم التأكد منه، فإنّ الكهربائي لم يعمل في الحقيقة في نهايات الأسبوع، ويدور الحديث عن تسجيل مزوّر كما يزعم للعمل الذي خُصّص لنقل الأموال إلى الكهربائي لتغطية ديون سابقة.

ونذكّر أنّ مراقب الدولة قد نشر في الأسبوع الماضي تقريرا خطيرا حول سفر أفراد أسرة نتنياهو إلى خارج البلاد. وفقا للتقرير، فمن بين أمور أخرى، فإنّ هيئات عامة، دولا أجنبية ورجال أعمال قد موّلوا سفريات الزوجين نتنياهو إلى خارج البلاد قبل نحو عقد عندما كان نتنياهو يشغل منصب وزير المالية. كما يفحص الادّعاء والشرطة في هذه الأيام المواد في هذه القضية.

Print Friendly

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

ماجدة هارون رئيسة الطائفة اليهودية في مصر تدعم الانقلاب العسكري ضد الشرعية المصرية

القاهرة - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
أكدت ماجدة هارون، رئيسة الطائفة اليهودية في مصر، وقوف اليهود المصريين إلى جانب الانقلاب العسكري الذي قام به قادة الجيش المصري ضد الشرعية المصرية ، في مواجهة ما سمته "الإرهاب الذي تتعرّض له مصر من قبل الجماعات المتطرفة" على حد قولها.