إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / شؤون يهودية / الجيش والأمن العبري / الجنرال الصهيوني أودي آدم يتسلم منصبه الجديد كمدير عام لوزارة الأمن الصهيونية ( الجيش )
الجنرال في الاحتياط أودي آدم - مدير عام وزارة الأمن ( الجيش ) الصهيونية

الجنرال الصهيوني أودي آدم يتسلم منصبه الجديد كمدير عام لوزارة الأمن الصهيونية ( الجيش )

يافا – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

بدأ الجنرال الصهيوني في جيش الاحتياط أودي آدم ، اليوم الخميس 26 أيار 2016 ، مزاولة مهام منصبه الجديد كمدير عام لوزارة الأمن الصهيونية ( الجيش ) .

وجرت مراسم رسمية في مقر وزارة الأمن في تل أبيب، تسلم آدم خلالها منصبه من سلفه، الجنرال في الاحتياط العسكري الصهيوني دان هارئيل، الذي تولى المنصب خلال السنوات الثلاث الماضية. وحضر المراسم كبار المسؤولين في وزارتي الأمن والمالية وقيادة الجيش.

وتغيب عن المراسم وزير الأمن، بنيامين نتنياهو، الذي يشغل هذا المنصب منذ استقالة وزير الأمن السابق، موشيه يعالون يوم السبت الفائت ، وريثما يتولى وزير الأمن المقبل، أفيغدور ليبرمان، مهام هذا المنصب، بموجب الاتفاق الائتلافي بين حزبي الليكود و’يسرائيل بيتينو’، الذي جرى توقيعه أمس.

الجدير بالذكر أن الجنرال آدم كان قائدا للجبهة الشمالية خلال حرب لبنان الثانية، في صيف العام 2006، واعتبر في حينه كمن أخفق في قيادة العمليات العسكرية، الأمر الذي دفع برئيس أركان الجيش الإسرائيلي حينذاك، دان حالوتس، إلى إرسال الجنرال موشيه كبلينسكي ليقود الجبهة الشمالية خلال الحرب. 

Print Friendly

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الناصرة – الاحتلال الصهيوني يعتقل 6 شبان بشبهة التخطيط لتنفيذ عمليات عسكرية في حيفا

الناصرة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: