إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / موسوعة الإنسان الشاملة / الأسرى والأسيرات / حملة اعتقالات صهيونية لقادة حركة حماس وصفي قبها ورأفت ناصيف وآخرين بالضفة الغربية
وزير الاسرى الفلسطيني السابق والقيادي في حركة حماس وصفي قبها
وزير الاسرى الفلسطيني السابق والقيادي في حركة حماس وصفي قبها

حملة اعتقالات صهيونية لقادة حركة حماس وصفي قبها ورأفت ناصيف وآخرين بالضفة الغربية

الضفة الغربية – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

شنت قوات الاحتلال الصهيوني ، حملة اعتقالات شملت عددا من المواطنين بينهم عدد من قادة حركة حماس الليلة الماضية وفجر اليوم الأربعاء 18 ايار 2016 ، في مختلف مناطق الضفة الغربية والقدس المحتلتين .

وقالت مصادر محلية فلسطينة ، إن قوات الإحتلال الصهيوني اعتقلت وزير الاسرى السابق والقيادي في حماس وصفي قبها من مدينة جنين، وقيادياً في حماس هو رأفت ناصيف من طولكرم.

القيادي في حركة حماس رأفت ناصيف - من طولكرم

القيادي في حركة حماس رأفت ناصيف – من طولكرم

واعتقل الإحتلال كلا من يوسف تركمان، من قرية كفر دان شمال غرب جنين، والاسير المحرر حذيفة بدر، من مدينة ابوديس شرق القدس، وعبد الرحمن نسيم سالم من قرية بيرزيت شمال رام الله.

ومن مدينة بيت لحم، اعتقلت قوات الإحتلال كلاً من علاء محمد طقاطقة، من قرية بيت فجار، وتم تسليم شقيقه وفتى من البلدة بلاغات للتحقيق، ومصطفى جمال البدن، من بلدة تقوع، كما تم تسليم شاب من البلدة بلاغا للتحقيق.

وارتفع عدد معتقلي الخليل الى سبعة مواطنين، بعد اعتقل قوات الاحتلال الإسرائيلي، أربعة مواطنين من الخليل وبيت أمر، خلال عملية دهم وتفتيش.

وقال الناشط الإعلامي محمد عياد عوض لوسائل اعلام فلسطينية في الخليل، ان قوة من جيش إلاحتلال الصهيوني داهمت، فجر اليوم الاربعاء 18 ايار الجاري ، احياء وسط البلد وعرق اللتون والظهر في بيت امر وقام جنود الاحتلال باقتحام عدد من منازل المواطنين وتفتيشها منها منزل سعيد مصطفى عادي ومنزل المواطن محمد عيسى محمد بحر (52 عاما) والذي اعتقله جنود الاحتلال وكذلك مداهمة مخبز بحر وسط البلدة واحتجاز العمال بداخله واعتقال الفتى محمد عيسى محمد بحر (17 عاما) والاعتداء عليه بالصرب بعد اخراجه من داخل المخبز حيث يعمل، وتقييده ونقل المعتقلين الى مستوطنة “كرمي تسور” جنوب بيت امر.

واضاف عوض، أن مجموعة اخرى من جنود الاحتلال منعت المواطنين من التحرك بمركباتهم في منطقة البياضة لفترة من الوقت، قبل انسحابهم إلى خارج البلدة.

وفي مدينة الخليل اعتقلت قوات الاحتلال كلا من المواطنين: احمد محمد الجمل، ورامي يوسف الخطيب، وادهم عزات محمد اطرش.

وكانت قوات الاحتلال الصهيوني قد اعتقلت الليلة الماضية المواطن اديب ابوعيشة، ونجله رامي اديب ابوعيشة، بعد أن هاجمت منزله الكائن في حي تل ارميدة مجموعة من المستوطنين اليهود واعتدت على أفراد أسرته.

 

Print Friendly

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خريطة السجون الصهيونية بفلسطين

رام الله – نتائج الثانوية العامة للأسرى الفلسطينيين بالسجون الصهيونية (نجاح 706 من 1026 أسيرا)

السجون الصهيونية – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: