إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / شؤون يهودية / يهود فلسطين / عشرات الحاخامات اليهود يدعون لقتل الفلسطينيين بلا حساب

عشرات الحاخامات اليهود يدعون لقتل الفلسطينيين بلا حساب

يافا – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

دعا عشرات الحاخامات اليهود لقتل الفلسطينيين “بدون حساب”، وذلك في ختام اجتماع لهم أمس.

وذكرت القناة العبرية السابعة المقربة من المستوطنين، اليوم الاثنين 16 أيار 2016 ، إنه جاء في الدعوة: “كل مخرب عربي خرج من بيته بنية المسّ باليهود يفقد حقه في الوجود، ويجب إطلاق النار عليه دون حسابات زائدة”.

وتفصيلا ، دعا عشرات الحاخامات اليهود (الإسرائيليين) في اجتماع لهم الليلة الماضية، لقتل كل فلسطيني يفكر في تنفيذ عملية ضد (الإسرائيليين) وعدم إسعافه والاكتراث له.

ووفق القناة السابعة العبرية، فإن عشرات الحاخامات اليهود باجتماع لهم في القدس المحتلة دعوا لإعدام كل فلسطيني يفكر بما اسموه “المس باليهود”

وأضاف الحاخامات: “كل فلسطيني يخرج من بيته بنية “المس باليهود” يفقد حقه في الحياة، ويجب إطلاق النار عليه دون حساب”.

ويعيش اليهود (الإسرائيليون) على المستوى الحكومي والأمني وحتى على مستوى الشارع حالة من الهستيريا جراء تنفيذ الفلسطينيين عمليات فدائية ضدهم، سواء بعمليات طعن أو دهس أو إطلاق نار، ما أدى لمقتل أكثر من 35 إسرائيليا وإصابة المئات بجروح.

Print Friendly

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شجرة الغرقد اليهودية .. وهزيمة اليهود بالملحمة الكبرى في فلسطين .. إِلَّا الْغَرْقَدَ فَإِنَّهُ مِنْ شَجَرِ الْيَهُودِ (د. كمال إبراهيم علاونه)

شجرة الغرقد اليهودية .. وهزيمة اليهود بالملحمة الكبرى في فلسطين إِلَّا الْغَرْقَدَ فَإِنَّهُ مِنْ شَجَرِ الْيَهُودِ د. كمال إبراهيم علاونه ...