إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / موسوعة الإنسان الشاملة / الأسرى والأسيرات / سامي جنازرة وأديب مفارجة وفؤاد عاصي ومنصور موقدة ومهند العزة – خمسة أسرى فلسطينيين بالسجون الصهيونية يخوضون الاضراب المفتوح عن الطعام
خريطة السجون الصهيونية بفلسطين
خريطة السجون الصهيونية بفلسطين

سامي جنازرة وأديب مفارجة وفؤاد عاصي ومنصور موقدة ومهند العزة – خمسة أسرى فلسطينيين بالسجون الصهيونية يخوضون الاضراب المفتوح عن الطعام

السجون الصهيونية – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

قال محامي هيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينيين معتز شقيرات، اليوم الأربعاء 4 أيار 2016 ، إن خمسة أسرى في سجون الاحتلال الصهيوني ، يخوضون إضرابا عن الطعام.

وأوضح شقيرات، أن الأسير مهند العزة من بيت لحم، يخوض إضرابا مفتوحا عن الطعام منذ تاريخ 22/4/2016، احتجاجا على الإهمال الطبي الممارس بحقه وعدم تقديم العلاج له.

وأشار إلى أن الأسير العزة معزول في زنازين سجن النقب، ويعاني من التهابات حادة في الأمعاء والقولون بعد إجراء عملية بواسير له، في حين يرفض اطباء السجن تقديم العلاج المناسب له، ما زاد من تدهور حالته الصحية.

يذكر أن الأسرى المضربين هم: سامي جنازرة مضرب من تاريخ 3/3/2016، وأديب مفارجة منذ 3/4/2016، وفؤاد عاصي منذ 3/4/2016، احتجاجا على اعتقالهم الإداري، ومنصور موقدة منذ 10/4/2016، ومهند العزة منذ 22/4/2016، احتجاجا على الإهمال الطبي بحقهما.

Print Friendly

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خريطة السجون الصهيونية بفلسطين

رام الله – نتائج الثانوية العامة للأسرى الفلسطينيين بالسجون الصهيونية (نجاح 706 من 1026 أسيرا)

السجون الصهيونية – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: