إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / موسوعة الإنسان الشاملة / الأتراح ( الوفيات ) / وفاة 5 مواطنين فلسطينيين بحادث طرق ثنائي بين شاحنة وسيارة شرقي الخليل
2121251[1]

وفاة 5 مواطنين فلسطينيين بحادث طرق ثنائي بين شاحنة وسيارة شرقي الخليل

الخليل – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

لقي 5 مواطنين على الاقل مصرعهم احتراقا في حادث اصطدام شاحنة وسيارة وانقلاب الشاحنة على السيارة واشتعال النار فيهما، على شارع خط 35 شرق مدينة الخليل.

 وأفاد الناطق بإسم الشرطة الفلسطينية المقدم لؤي ارزيقات ان الحادث وقع على الطريق الواصل بين حلحول وسعير واسفر عن خمس وفيات وهم: مادلين نبيل غنام (24 عاما)، حنين نبيل غنام (27 عاما) ثائر نبيل غنام (21 عاما)، بشار نبيل غنام (8 اعوام)، ووالدتهم وداد محمود العزة (46 عاما). وجميعهم من منطقة واد الهرية في الخليل.
 
فيما وصلت اصابتان الى مستشفى الميزان لتلقي العلاج، ووصفت اصابتهما الطفيفة.
وافادت طواقم الهلال الاحمر والدفاع المدني لوسائل اعلام فلسطينية انهم وصلوا الى المكان وحاولوا سحب السيارة من تحت الشاحنة لكن النيران الكثيفة نتيجة تدفق الوقود من الشاحنة حالت دون قدرتهم على ذلك.
 
وقال سائق الشاحنة محمد ابو قويدر الذي يرقد على سرير الشفاء في مستشفى الميزان الطبي التخصصي : بينما كنت متوجها نحو بيت عينون على الشارع الالتفافي 60 وعلى مفرق شارعي 35-60 كانت هناك سيارة تعبر وتوقفت فجأة وسط الشارع، واطلقت زامور الشاحنة اكثر من مرة لتحذير السائق وحاولت ان اتفادى الاصطدام، لكنني اصطدمت بها وانقلبت الشاحنة على جهة اليمين، وبعد لحظات سمعت صوت انفجار وشاهدت النيران تشتعل.
 وتابع: كان معي اثنين في السيارة خرجنا من نافذة السائق بصعوبة بالغة مبتعدين عن النيران، وكنت اسمع صوت سيارات اسعاف بالمنطقة وصراخ لا اعرف مصدره.
 شهود عيان ذكروا بان الشرطة الفلسطينية والاسرائيبلية يقومون باخذ “كروكة” مخطط الحادث.
 وقالت الشرطة الاسرائيلية ان العائلة تقطن في دبي وجاءت في زيارة عائلية الى الخليل، والام تحمل الهوية المقدسية.
Print Friendly

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مراسم جنازة محمد علي كلاي بطل العالم في الملاكمة سابقا

تشييع جثمان ( محمد علي كلاي ) بطل العالم في الملاكمة سابقا

كنتاكي – وكالات – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )  Share This: