إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / موسوعة الإنسان الشاملة / الأسرى والأسيرات / 50 يوما – مواصلة الأسير الفلسطيني في السجن الصهيوني سامي جنازرة من مخيم الفوار بمحافظة الخليل الاضراب المفتوح عن الطعام
الأسير الفلسطيني بالسجن الصهيوني - سامي جنازرة

50 يوما – مواصلة الأسير الفلسطيني في السجن الصهيوني سامي جنازرة من مخيم الفوار بمحافظة الخليل الاضراب المفتوح عن الطعام

الخليل – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

يواصل الأسير الفلسطيني في السجن الصهيوني سامي جنازرة من مخيم الفوار في محافظة الخليل، إضرابه عن الطعام ضد اعتقاله الإداري لليوم 50 على التوالي.

وذكر نادي الأسير في بيان له اليوم الخميس، أن الأسير جنازرة (43 عاما) متزوج وأب لثلاثة أطفال، وله ثلاثة أشقاء تعرضوا للاعتقال وهم: محمود، وهيثم، وباجس.

واعتقلت سلطات الاحتلال الأسير جنازرة أول مرة عام 1991، ثم توالت الاعتقالات بحقه، ليصل مجموع سنوات أسره سبع سنوات. وفي الخامس عشر من نوفمبر عام 2015، اعتقل مجددا وحول إلى الاعتقال الإداري، ويعتبر الأمر الإداري الحالي هو الأمر الثاني الذي يصدر بحقه.

في بداية اعتقاله احتجز في سجن “النقب الصحراوي”، وبقي حتى يوم أمس إلى أن جرى نقله إلى عزل سجن “أيلا” في بئر السبع وهو سجن مدني يُحتجز فيه السجناء الجنائيون.

تعرض الأسير جنازرة خلال الأيام القليلة الماضية إلى نوبات تشنج وإغماء تسببت بسقوطه على الأرض وأصيب بجرح عميق في رأسه، ورغم مرور 50 يوما على إضرابه وتدهور وضعه الصحي، إلا أن إدارة سجون الاحتلال تستمر في احتجازه داخل الزنازين.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رسائل سرية وعلنية من طليعة المقاومة الفلسطينية .. أسرى الشعب الفلسطيني بالسجون الصهيونية (د. كمال إبراهيم علاونه)

رسائل سرية وعلنية من طليعة المقاومة الفلسطينية .. أسرى الشعب الفلسطيني بالسجون الصهيونية د. كمال إبراهيم علاونه Share This: