إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / الجامعات الفلسطينية / طولكرم – نتائج انتخابات الطلبة في جامعة فلسطين التقنية ( خضوري ) لعام 2016
جامعة فلسطين التقنية "خضوري"
جامعة فلسطين التقنية "خضوري"

طولكرم – نتائج انتخابات الطلبة في جامعة فلسطين التقنية ( خضوري ) لعام 2016

طولكرم – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) 

فازت كتلة الشهيد ياسر عرفات– المنبثقة عن حركة الشبيبة الطلابية (فتح)، في انتخابات مجلس اتحاد طلبة جامعة فلسطين التقنية -خضوري بطولكرم، لدورة 2015/2016، التي بدأت، اليوم الثلاثاء 19 نيسان 2016 ،  الساعة التاسعة صباحا ، وانتهت في تمام الساعة الرابعة مساء، بحصولها على (22 مقعدا) من أصل 33 مقعدا.

فيما حصدت كتلة فلسطين التي تكونت من تحالف ست كتل واطر طلابية (جبهة العمل الطلابي – الذراع الطلابي للجبهة الشعبية، تجمع المبادرة الطلابي – الذراع الطلابي للمبادرة الوطنية الفلسطينية، كتلة الوحدة الطلابية – الذراع الطلابي للجبهة الديمقراطية، كتلة اتحاد الطلبة التقدمية – الذراع الطلابي لحزب الشعب الفلسطيني، كتلة الاستقلال – الذراع الطلابي لحركة فدا وكتلة نضال الطلبة – الذراع الطلابي لجبهة النضال الشعبي) على (11 مقعدا).

وأكدت جامعة فلسطين التقنية بطولكرم ( خضوري ) في بيان صخفي أن عدد المقترعين بلغ (3145 طالب) من إجمالي عدد طلبة الجامعة، الذين يحق لهم الانتخاب، والبالغ عددهم (5273) بنسبة (62.7 %) في انتخاب الكتلتين المتنافستين، فيما كانت عدد الأوراق البيضاء واللاغية (161).

وأشار د. جمال أبو بشارة، رئيس لجنة الإشراف على الانتخابات، خلال إعلان النتائج، إلى أن العملية الانتخابية تمت ضمن إطار ديمقراطي نزيه وشفاف.

وألمح د. أبو بشارة إلى أنه تم فرز الأصوات بحضور لجنة الإشراف على الانتخابات وممثلي وزارة التربية والتعليم العالي، وممثلي عن الكتل الطلابية المشاركة وتم الإعلان عن النتائج في، مؤتمر صحفي، وكانت النتائج على النحو الآتي:

  • كتلة الشهيد ياسر عرفات، حازت على (2129 صوت)، بواقع (22 مقعدا) .
  • كتلة فلسطين على (1016 صوت)، بواقع (11 مقعدا).
Print Friendly

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

د. كمال إبراهيم علاونه
أستاذ العلوم السياسية والإعلام
رئيس شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

رسالة إلكترونية مفتوحة إلى جامعة بير زيت .. وإلى وزارة التعليم العالي الفلسطينية (د. كمال إبراهيم علاونه)

رسالة إلكترونية مفتوحة إلى جامعة بير زيت .. إدارة ونقابة عاملين وكتل طلابية ومجلس طلبة وإلى وزارة التعليم العالي الفلسطينية ...