إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / الجامعات الفلسطينية / الخليل – انطلاق الدعاية لانتخابات مجلس الطلبة في جامعة بوليتكنك فلسطين
Palestine_Polytechnic_University[1]

الخليل – انطلاق الدعاية لانتخابات مجلس الطلبة في جامعة بوليتكنك فلسطين

الخليل – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

انطلقت في الخليل ، اليوم الثلاثاء 19 نيسان 2016 ، الدعاية الانتخابية لانتخابات مجلس طلبة جامعة بوليتكنك فلسطين بمشاركة كتل طلابية محسوبة على حماس وفتح واليسار الفلسطيني.

وبدأت الكتل الطلابية باستعراض برامجها النقابية والسياسية في دعاياتها المتوالية داخل الحرم الجامعي وأمام الطلبة نحو  عملية الاقتراع التي تبدأ صباح الأربعاء.

وتتنافس في انتخابات مجلس الطلبة لهذا العام: كتلة شهداء الأقصىالشبيبة الطلابية، والكتلةالإسلامية، وكتلة القطب الطلابي المبادراليسار الطلابي“.

وأعلنت الكتلة الإسلامية الذراع الطلابية لحركة حماس عن مشاركتها في الانتخابات رغم ما وصفته بحملة الاعتقالات والانتهاكات التي تعرضت له في وقت متزامن مع إعلان دخولها للعملية الانتخابية.

وتسود حالة تنافس شديد بين الكتلتين الطلابيتين المحسوبتين على حركتي فتح وحماس بعدما حازتا في العام الماضي على التعادل في الانتخابات.

وتتنافس الكتل الطلابية على (31 مقعداً) من مقاعد مجلس الطلبة، فيما يبلغ عدد أصحاب حق الاقتراع 5499 طالبا وطالبة، بينما قالت إدارة الجامعة إنّها تستخدم التكنولوجيا الحديثة في هذه الانتخابات لضمان سير العملية الانتخابية بالطريقة المثلى.

Print Friendly

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

د. كمال إبراهيم علاونه
أستاذ العلوم السياسية والإعلام
رئيس شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

رسالة إلكترونية مفتوحة إلى جامعة بير زيت .. وإلى وزارة التعليم العالي الفلسطينية (د. كمال إبراهيم علاونه)

رسالة إلكترونية مفتوحة إلى جامعة بير زيت .. إدارة ونقابة عاملين وكتل طلابية ومجلس طلبة وإلى وزارة التعليم العالي الفلسطينية ...