إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / شؤون يهودية / الرئاسة العبرية / بحث الإفراج عن موشية كتساف رئيس الكيان الصهيوني المحكوم بالسجن الجنائي لسبع سنوات

بحث الإفراج عن موشية كتساف رئيس الكيان الصهيوني المحكوم بالسجن الجنائي لسبع سنوات

يافا – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

فحصت اللجنة الصهيونية المسؤولة المختصة حول إمكانية الإفراج عن موشية كتساف رئيس الكيان الصهيوني المحكوم بالسجن الجنائي لسبع سنوات ، لادانته بالاغتصاب، اليوم الأحد 3 نيسان 2016 ، تأجيل القرار إلى يوم الأربعاء المقبل .  

وجاء هذا القرار بعد جلسة سرية مغلقة شملت أعضاء اللجنة الثلاثة ومحامو كتساف، وطلب محاموه خلال الجلسة تأجيل القرار حتى تتمكن سلطة تأهيل المساجين من وضع برنامج تأهيل جديد له، فيما لم تصدر النيابة العامة موقفًا بعد، لأن اللجنة لم تعرض عليها خطة التأهيل الجديدة حتى الآن، وبحسب التقديرات، حتى في حال قررت اللجنة الإفراج عنه، فلن يتم ذلك قبل نهاية الشهر.

وتم تشكيل اللجنة بعد أن قدم محامو كتساف التماسًا يطالبون فيه بتخفيض ثلث مدة محكوميته استنادًا إلى حسن السلوك وعدم ارتكاب مخالفات اخرى داخل وخارج السحن. 

واجتمعت اللجنة مرة أخرى صباح اليوم الأحد، بعد أن اجتمعت الأحد الماضي وقررت النظر مرة أخرى في القضية بعد الاستماع إلى النيابة العامة ومحامو كتساف.

ويذكر أن كتساف أدين بارتكاب جريمتي اغتصاب وتحرش جنسي وحكم عليه بالسجن لمدة سبع سنوات. وتعارض النيابة العامة الإفراج عن كتساف وتقول إنها لا يستحق الخروج من السجن قبل أن يقضي مدة محكوميته كاملة.

Print Friendly

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رفض تخفيض فترة محكومية موشيه كتساف رئيس الكيان الصهيوني السابق

يافا – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )  Share This: