إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / موسوعة الإنسان الشاملة / الشباب والفتيات / فوز فلسطين في “المنتدى الإقليمي للشباب” بتونس
9998707886[1]

فوز فلسطين في “المنتدى الإقليمي للشباب” بتونس

تونس – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

حققت فلسطين يوم أمس فوزا تاريخيا مستحقاً في برنامج المناظرات المقام ضمن المنتدى الإقليمي للشباب في تونس، بتحقيقها المركز الأول في مسار اللغة العربية، والمركز الثالث في مسار اللغة الإنجليزية.

وفاز الفريق الفلسطيني في مشاركته الأولى على فرق ثماني دول عربية تشارك في المنتدى.

وتعد هذه المسابقة الأولى التي تشارك  فيها فلسطين، وقدم الفريق أداءً مبهراً أذهل الحكام والفرق المشاركة وخاصة لدى الفريق مباراياته الأولى فور وصوله إلى قاعات المناظرة بعد يوم سفر شاق.

وتكون الوفد المشارك من لارا كسبري وأسيل شاهين وداليا الأحمد وإياد غزال وبهاء الفروخ ورفيق حموي وأحمد مسودة وقاسم الشاعر. وشارك المدربون هند أبو شخيدم وعدنان البوبلي كذلك في تحكيم وتوجيه الفرق في المنتدى الذي ينظمه المجلس الثقافي البريطاني ومؤسسة Idea ومؤسسة أنا ليند.

يشار إلى أنه شارك بالفاعلية 100 شاب وشابة من المغرب والجزائر وتونس وليبيا ومصر والأردن ولبنان وفلسطين، وحضره جمع غفير من المهتمين  من مؤسسات المجتمع المدني.

ويعد هذا المنتدى هو الأول من نوعه، ويتضمن أول مسابقة شبابية إقليمية للتناظر والحوار في مجالالسياسة العامة، المتعلقة بالأبحاث الجديدة والممارسات الرائدة، في مجال برامج الشباب الإقليمية.

يذكر أن مشروع صوت الشباب العربي ينفذ في فلسطين، بدعم من المجلس الثقافي البريطاني،ومؤسسة آنا ليند، وبالشراكة مع مجموعة من المؤسسات الفاعلة في كافة محافظات الوطن.

Print Friendly

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

images_logos228_91[1]

حملة ” لا للعنف.. لا للتطرف.. لا للإرهاب” تطلقها الجامعة العربية للشباب العربي

القاهرة  – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: