إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / المنوعات / مع الناس / المصري ( كريم عبد الفضيل ) من محافظة أسيوط : يجر السيارات بأسنانه ولا يقتله الرصاص ولا ينام
الشاب المصري كريم عبد الفضيل
الشاب المصري كريم عبد الفضيل

المصري ( كريم عبد الفضيل ) من محافظة أسيوط : يجر السيارات بأسنانه ولا يقتله الرصاص ولا ينام

أسيوط – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

أصبح المواطن المصري كريم عبد الفضيل من محافظة أسيوط في مصر حديث مواقع التواصل الاجتماعي فى أقل من أسبوع، فهو لا يقتله الرصاص، ولا تحرق النيران جسده ويجر السيارات بأسنانه.

وقال الشاب المصري كريم عبد الفضيل، البالغ من العمر 38 عاما، وهو من قبيلة الهلايل بمركز أبنوب بأسيوط، وهي قبيلة معروفة بالقوة، وينتمي إليها أبو زيد الهلالي سلامة بطل أشهر الملاحم الشعبية العربية المعروفة بسيرة بني هلال.إن الزجاج وشفرات الحلاقة واللحم النيئ وجبته المفضلة، وتعادل قوته 360 حصانا ولاينام منذ طفولته.

كما قال أيضا أنه يمتلك قلبين وكبدين و4 كلى ومخه على شكل فروع متشابكة، وجلده من النوع السميك، ويقول لو أتيحت له الفرصة سيكون نجم أفلام الأكشن في مصر والعالم العربي.

وقال كريم، الشهير بكريم فرعون، إنه شعر لأول مرة بقدراته الخارقة عندما كان في الثامنة من عمره حيث كان يشرب اللبن واكتشف أن كوب اللبن تفتت في يده فتناول الزجاج المتناثر وشعر بحلاوة طعمه وكأنه حبات من السكر، وبعدها لاحظ أنه يشتهي اللحم النيئ ولا يطيب له الناضج، كما لاحظ أنه لا ينام ويظل مستيقظا دون أن يشعر بالتعب أو الإرهاق، وذات مرة سقط السكين على يده فلم يصبه وقام بمحاولة طعن نفسه بالسكين فلم يصب بأذى كما جرب أن يقوم بإدخال إبرة خياطة في رقبته فمرت من الناحية الأخرى دون أن تقطر منه قطرة دم واحدة.

وذهب كريم للأطباء لتفسير حالته، فاكتشف الأطباء بعد الفحوصات والتحاليل أنه يمتلك قلبين وكبدين و4 كلى وأن مخه ليس بالعادي بل عبارة عن فروع متشابكة، وقال له الأطباء إن جلده من النوع السميك الذي لا تخترقه طلقات الرصاص فجرب ذلك وتأكد أن الرصاص لا يصيبه كما عرف أن قوته البشرية تعادل 360 حصانا.

وأمنية كريم أن يقابل المسؤولين المصريين أو وزير الشباب المصري ، ليطلب منهم الاستفادة من قدراته الخارقة في عمل شيء مفيد لبلده، معربا عن استعداده لعمل مهرجانات للراغبين في رؤية قوته الخارقة والتبرع بثمنها لمصر، كما يرغب في أن يعمل بالسينما والإعلانات قائلا إنه لو أتيحت له الفرصة فسيكون نجم أفلام الأكشن في مصر والعالم العربي.

Print Friendly

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

د. كمال إبراهيم علاونه - رئيس مجلس إدارة وتحرير شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

الزنديق والبريق والتحقيق والميراث الإسلامي الحقيق .. وسب الذات الإلهية الصفيق .. وتهديد الناس بالمنجنيق – إِنْ هُمْ إِلَّا كَالْأَنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ سَبِيلًا (د. كمال إبراهيم علاونه)

الزنديق والبريق والتحقيق والميراث الإسلامي الحقيق .. وسب الذات الإلهية الصفيق .. وتهديد الناس بالمنجنيق إِنْ هُمْ إِلَّا كَالْأَنْعَامِ بَلْ ...