إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / شؤون يهودية / الجيش والأمن العبري / مصرع الجنرال منير عمار رئيس الإدارة المدنية الصهيونية بالضفة الغربية المحتلة بتحطم طائرته بالجليل
9998707128[1]

مصرع الجنرال منير عمار رئيس الإدارة المدنية الصهيونية بالضفة الغربية المحتلة بتحطم طائرته بالجليل

الناصرة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

​لقي رئيس الإدارة المدنية الصهيونية ( الإسرائيلية ) بالضفة الغربية المحتلة الجنرال منير عمار مصرعه، اليوم الجمعة 25 آذار 2016 ، جراء تحطم طائرة صغيرة كان يقودها بجبال “كمون” بالجليل الأسفل شمالي فلسطين المحتلة.

فقد لقي العميد في جيش الاحتلال الصهيوني ، الدرزي منير عامر رئيس ما يسمى بالإدارة المدنية بالضفة الغربية المحتلة مصرعه اليوم الجمعة في تحطم طائرته في الجليل الأسفل شمال البلاد.

وكانت سلطة مطار حيفا اعلنت فقدان الاتصال مع طائرة خفيفة اقلعت من المطار قبل 4 ساعات، في الوقت الذي تقوم فيه بفحص كافة الاحتمالات وفقا لما نشرته المواقع العبرية اليوم الجمعة.

وأشارت هذه المواقع بأن الطائرة التي فقد الاتصال بها خاصة ويعتقد بأن قائد الطائرة كان لوحده على متن الطائرة.
وذكرت صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية ، أن سبب التحطم لا زال مجهولاً، فيما عثر على عمار وقد فارق الحياة، واضطر الجيش لاستقدام طائرات للوصول إلى مكان التحطم بالنظر إلى وعورته.

ولم يمض على تعيين الجنرال عمار سوى شهر واحد بمنصب رئيس الإدارة المدنية الصهيونية ، خلفًا للرئيس السابق “دافيد مناحم” الذي أنهى مهام منصبه مؤخرًا.

وعبر قائد أركان الجيش الإسرائيلي غادي آيزنكوت عن بالغ صدمته من الحادث، مشيدًا بمناقب الجنرال عمار.

ووصف آيزنكوت القتيل بـ”ملح الأرض”، وأنه شغل منصب من أعقد المناصب وبخاصة على ضوء العمليات المستمرة منذ أشهر ضمن “انتفاضة القدس”.

وشغل عمار عدة مناصب بالجيش من بينها قائد وحدة “حروب” وقائد الجبهة الداخلية بمنطقة الشمال وحيفا بالإضافة لمناصب أخرى عديدة، في حين ينحدر عمار من الطائفة الدرزية.

Print Friendly

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خلية الغجر العسكرية بانتظار المحاكمة الصهيونية بالناصرة

الناصرة – الاحتلال الصهيوني يعتقل 6 شبان بشبهة التخطيط لتنفيذ عمليات عسكرية في حيفا

الناصرة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: