إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / النبات / الفاكهة / الفواكه الجنسية ( الرمان والفراولة والتين والأفوكادو والموز والتمر والتوت الأحمر والكرز والعنب والبطيخ )
٢٠١٤٠٦٠٧-٢٠٠٣٣١-٧٢٢١١٣٠٦[1]

الفواكه الجنسية ( الرمان والفراولة والتين والأفوكادو والموز والتمر والتوت الأحمر والكرز والعنب والبطيخ )

الأرض المقدسة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) 

كنا نتسائل دائما عن أهمية تنوع الفواكه، فنحن نعلم دائما أنها تحتوي على فيتامينات لازمة لبناء وتكوين الجسم ولكننا اكتشفنا أن بعض الفواكه لا يقتصر دورها فحسب على الفيتامينات والمعادن بل هي تعتبر فياجرا طبيعية. تعمل هذه الفواكه على زيادة الرغبة الجنسية وتمد الجسم بالطاقة وبالتالي الحصول على علاقة جنسية مليئة بكل ما هو ممتع. تعرفي على أهم ثمان فواكه تزيد الرغبة الجنسية.

الرمان

الرمان هو واحد من أهم الفواكه التي تزيد من النشاط الجنسي، فقد أثبتت الأبحاث العلمية أن تناول عصير الرمان بشكل يومي يزيد الرغبة الجنسية. يساعد الرمان الجسم على إنتاج مادة أكسيد النيتريك وهي المسئولة عن اتساع الأوعية الدموية وزيادة تدفق الدم، لذا تمتعي بعلاقة حميمة لا مثيل لها.

الفراولة

من أشهر الفواكه المنشطة جنسيا، فهي غنية بالمواد المضادة للأكسدة فتحمي القلب والشرايين. تحتوي على نسبة عالية من فيتامين C كما أنها تزيد من الحيوانات المنوية لدى الرجل. أكثرا من تناول الفراولة وستحظان بليلة حميمة لا تنسى.

 التين

يعتبر التين من الفواكه المفيدة للنساء والرجال على حد سواء، نظرا لارتفاع الأحماض الأمينية فيه. فالأحماض الأمينية لها دور أساسي لا يمكن إغفاله في زيادة الرغبة الجنسية.

الأفوكادو

يمد الأفوكادو الجسم بطاقة لا مثيل لها، لاحتوائه على حمض الفوليك، كما يخلص الجسم من التوتر لتوفر فيتامين B6 فيه بكثرة. استمتعي بعلاقة جنسية مليئة بالإثارة.

الموز

ابدأي يومك بتناول ثمرة موز في الصباح واستمتعي بمزيد من الطاقة والحيوية. ستلاحظين أيضا زيادة الرغبة الجنسية لأن الموز يحتوي على إنزيم البروميلين وأيضا فيتامين B.

التمر

منذ قديم الأزل والتمر يعرف بأنه يمد الجسم بالطاقة الهائلة، فماذا عن زيادة الدافع الجنسي وتحسين العلاقة الزوجية؟ بالطبع هو يقوم بهذه المهمة على أكمل وجه.

التوت الأحمر

على الرغم من صغر حجمه إلا أنه له دور فعال في زيادة النشاط الجنسي، فهو يزيد من هرمون الإستروجين والبروجسترون، هذا بالإضافة إلى احتوائه على نسبة عالية من فيتامين C. يلعب التوت الأحمر أيضا دور فعال في علاج حالات ضعف الانتصاب.

الكرز

دائما ما يستخدم الكرز في الأفلام من أجل إغراء الرجل، فحقا الكرز يعتبر فاكهة مثيرة من الدرجة الأولى بداية من لونه الأحمر الذي يتركه على الشفاه إلى طعمه وتأثيره. يحتوي الكرز على مادة الأنثوسيانين التي تحمي من انسداد الشرايين.

الى ذلك ، أثبتت العديد من الدراسات أن المنشطات الجنسية الكيماوية لها أضرار جانبية، على سبيل المثال، الفياغرا قد تؤدي إلى درجات متفاوتة من العمى، الخبر الجيد أن هناك بديلا طبيعيا نقبل عليه حتى دون معرفة فوائده في هذا الجانب: إنها الفاكهة.

الفراولة
تحتوي الفراولة على كميات عالية من الزنك في بذورها، ومعروف أنه يحافظ على التستسرون والعنصر الأساسي في إنتاج الحيوانات المنوية، كما يساعد في تسريع تجهيز وتهيئة جسم المرأة لممارسة الجنس.

البلح
يعتبر البلح من أكثر الثمار تغذية للبدن فهو مُقوي للعضلات والأعصاب ومؤخر لمظاهر الشيخوخة، حيث يحتوي على كمية كبيرة من الفسفور والفيتامينات، ويُعد أيضاً مقوياً للكبد ويزيد من القدرة على المعاشرة الجنسية.

الأفوكادو
الأفوكادو من الفواكه الغنية جداً بالمعادن والدهون المفيدة للقلب، وبالتالي يساعد على القدرة الجنسية، كما يرفع حرارة الجسم ويحفز الأعضاء ما يقوي الرغبة.
العنب
منشط جنسي طبيعي حيث يٌنقى الدم من الرواسب الضارة ويزيد من كفاءة الأعصاب في نقل الرسائل والاستجابة للمؤثرات، بالإضافة إلى أنه يساعد الشخص على الثبات النفسي والتخلص من القلق والمخاوف التي تفسد العملية الجنسية.

الرمان
يساعد الرمان على علاج العجز الجنسي عند الرجال فضلاً عن فعاليته في الوقاية من أمراض القلب والسرطان، وذلك لأنه يحتوي على مواد مضادة للأكسدة.‏

البرتقال
مصدر أساسي لفيتامين “C”، وكشفت الدراسات بأن كل من لا يتناول فيتامين C بكميات كافية ينخفض مستوى كفاءة الحيوانات المنوية لديه، بينما الذين يتناولونه ارتفع عدد وحركة الحيوانات المنوية لديهم بشكل جيد، وبالنسبة للمرأة فهو يزيد من مناعتها وقدرة البويضة على استقبال الحيوانات المنوية.

البطيخ
تمتلك مكونات البطيخ نفس تأثير أقراص الفياغرا التي يستخدمها الرجال الذين يعانون من ضعف الانتصاب وربما تحفزهم على ممارسة الجنس، فتناول شطيرتين من البطيخ كفيلة بقرص فياغرا.

الأناناس
أظهرت دراسة علمية أن الأناناس ينشط القدرات الجنسية عند الرجال، لأنه يحتوى على كمية كبيرة من السكريات والفيتامينات والبروتينات التي تساعد في هضم أثقل الأغذية على المعدة، وذلك نتيجة احتوائه على مادة “البروميلين”.

الموز
يساعد الموز على الاسترخاء البدني والمعوي وهذا يزيد من تركيز الرجل عند ممارسة الجنس، كذلك تكمن فائدة الموز في احتوائه على ألياف تساعد في إشباع المعدة بكمية قليلة من الطعام دون أن يسبب أي تخمة، فيمنح الجهاز العصبي فرصة للتحفز.

التوت
يعد التوت فاكهة طبيعية فهو أفضل حال للرجال الذين يعانون من مشكلات الانتصاب، لأنه غني بالألياف القابلة للذوبان والتي تساعد على دفع الكولسترول الزائد خارج النظام الهضمي، وينصح بتناول التوت أو شرب عصيره على الأقل ثلاث أو أربع مرات كل أسبوع.

 

Print Friendly

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فوائد الفاكهة لعلاج الأمراض البشرية

العالم - وكالات - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

تحتوي الفاكهة على أنزيمات ومعادن وفيتامينات واصباغ ومضادات أكسدة مختلفة تساعد في علاج الكثير من الحالات ولقد اخترت لكم بعض الأمراض الشائعة والفاكهة المناسبة لعلاجها :
فقر الدم:- افضل فاكهة لعلاجه هي التين والبرقوق المجفف لاحتوائهما على معدن الحديد الذي يساعد على حمل الأوكسجين إلى أجزاء الجسم ويؤدي نقصه إلى الإصابة بفقر الدم .