إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / الحركات الفلسطينية / عباس زكي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح يرحب بالدعم المالي الايراني لأسر الشهداء واصحاب المنازل المهدومة بانتفاضة القدس

عباس زكي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح يرحب بالدعم المالي الايراني لأسر الشهداء واصحاب المنازل المهدومة بانتفاضة القدس

الخليل – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

قال تصريح صحفي صادر عن الرئاسة الفلسطينية ، مساء يوم السبت 27 شباط 2016 ، إن عباس زكي لا يمثل إلا نفسه، ولا يمثل منظمة التحرير الفلسطينية أو السلطة الوطنية فيما يتعلق بتصريحاته حول دعم إيران لأسر الشهداء. 

وكان قد أكد عباس زكي عضو اللجنة المركزية لحركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح)، اليوم (السبت)، على ترحيب حركته بالدعم المالي الذي ستقدمه الجمهورية الإسلامية الإيرانية لأسر الشهداء الذين سقطوا خلال “انتفاضة القدس”.

وقال زكي في تصريحات إعلامية: “أبلغونا (إيران) خلال زيارتنا الأخيرة إلى طهران بأنه تم التكفل بأسر شهداء انتفاضة القدس و إعمار البيوت التي دمرتها إسرائيل”، مشيراً إلى أنه خلال الزيارة جرى الاتفاق على أن تحدد آلية توزيع الأموال فيما بعد.

وأضاف “بعد ذلك التقت القيادة الإيرانية بكافة الفصائل الفلسطينية في لبنان وهي (الجبهة الديمقراطية، الشعبية، القيادة العامة، حماس، والجهاد الإسلامي …)، مشيراً إلى أن حركة فتح لم تكن حاضرة خلال هذا الاجتماع.

وتابع “نحن تفاجأنا بوضع هذه الآلية مع الفصائل بدون علمنا (…) لم نطلع على الآلية ولم نشارك في اجتماع بيروت الذي تم فيه وضع تلك الآلية لتوزيع هذه المبالغ للشهداء”.

Print Friendly

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رام الله – بالفيديو – بالنيابة كلمة خالد مشعل رئيس حركة حماس في المؤتمر العام السابع لحركة فتح 29 / 11 / 2016

رام الله – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: