إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / فلسطين الكبرى / المحامية فدوى البرغوثي : النائب الأسير مروان البرغوثي سيترشح لانتخابات الرئاسة الفلسطينية المقبلة
Barghouti_Main_pic_1_0[1]

المحامية فدوى البرغوثي : النائب الأسير مروان البرغوثي سيترشح لانتخابات الرئاسة الفلسطينية المقبلة

رام الله – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

قالت المحامية فدوى البرغوثي زوجة النائب الأسير د. مروان البرغوثي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ، إن زوجها ينوي الترشح للانتخابات الرئاسية الفلسطينية اذا ما حصلت، معتبرة أن هذا الرأي يمثل رأي الأغلبية في الشارع الفلسطيني.

وأوضحت البرغوثي في تصريح صحفي لوسيلة اعلام فلسطينية ،  أن هذا القرار واجباً على الأسير مروان البرغوثي لتصحيح مسار القضية الفلسطينية، وإنقاذ الحركة الوطنية واستعادتها وتحقيق العودة والاستقلال على حد وصفها.

وحول طرح اسم الأسير مروان البرغوثي المحكوم بالسجن المؤبد لخمس مرات واربعين عاما بتهمة قيادة كتائب شهداء الاقصى والقتل والشروع به، في أي صفقة مقبلة بين المقاومة الفلسطينية والاحتلال الصهيوني ، قالت: “على القيادة الفلسطينية العمل من أجل الافراج عنه والأمر لا يقتصر على حماس”، مستبعدة تجاهل أي جهة تتفاوض بشأن الأسرى لاسم مروان البرغوثي، “لأن أي تجاوز لهذا الموضوع غير مبرر وغير مقبول لدى الشعب الفلسطيني”.

وأضافت: “من يفرج عن البرغوثي سيُقدره الشعب الفلسطيني، لان هناك حاجة لوجود مروان في المقدمة كي يساعد في انقاذ الحالة الفلسطينية، ولانه من قال البلد لا تحتاج مناصب بل هي تحتاج فريق انقاذ ليحمي منجزات شعبنا”.

ونقلت فدوى البرغوثي المُحامية المعروفة، تطلع زوجها بشراكة وطنية تجمع الكل الفلسطيني بتوافق جميع الأطراف من أجل مصلحة الوطن والشعب، داعية الى تكثيف الجهود من أجل الوصول الى الوحدة الوطنية.

Print Friendly

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ناشطات بسفينة زيتونة لقطاع غزة

القدس المحتلة – مركز عدالة : محاكمة المشاركات بالأسطول الإنساني لقطاع غزة غير قانوني

القدس المحتلة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: