إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / شؤون يهودية / الجيش والأمن العبري / مقتل ضابط احتياط بالجيش الصهيوني بعملية طعن فدائية قرب مستوطنة غوش عتصيون جنوبي بيت لحم
9998695319[1]

مقتل ضابط احتياط بالجيش الصهيوني بعملية طعن فدائية قرب مستوطنة غوش عتصيون جنوبي بيت لحم

بيت لحم – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

قتل ضابط احتياط في جيش الاحتلال الصهيوني ، اليوم الاربعاء 24 شباط 2016 ، في عملية طعن فدائية نفذها شاب فلسطيني أصيب بجروح في التجمع الاستيطاني “غوش عتصيون” جنوب بيت لحم.

وبحسب ما نشرت المواقع العبرية فإن الضابط وهو من شكان مستوطنة “كرمي تسور” شمال الخليل اصيب برصاص احد المستوطنين أو الجنود الذين اطلقوا النار باتجاه الشاب الفلسطيني، ووصفت جراحه بالخطيرة جدا وجرى نقله الى مستشفى “شعار تصيدق”بالقدس، ليعلن عن مصرعه متأثرا بجروحه في وقت لاحق.

في حين قالت المواقع العبرية إن الفلسطيني أصيب بجروح خطيرة أو كما اعتادت المواقع العبرية بالوصف “تم تحييده”.

من جانبها ، أفادت وزارة الصحة الفلسطينية انها تلقت بلاغا من الارتباط العسكري الفلسطيني بإصابة شاب لم تعرف هويته بعد برصاص الاحتلال قرب مفرق عتصيون جنوب بيت لحم.

وفي اعقاب العملية طالب وزير الزراعة الصهيوني أوري ارئيل من وزير الجيش الصهيوني موشيه يعلون بمنع حركة الفلسطينيين على كافة الشوارع المؤدية الى تجمع مستوطنات غوش عصيون.

القتيل في عملية عتسيون هو ضابط في سلاح الجو الصهيوني ويدعى الياف جلمان من مستوطنة سور هداسا المقامة على ارض بلدة راس ابو عمار غرب القدس.

Print Friendly

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خلية الغجر العسكرية بانتظار المحاكمة الصهيونية بالناصرة

الناصرة – الاحتلال الصهيوني يعتقل 6 شبان بشبهة التخطيط لتنفيذ عمليات عسكرية في حيفا

الناصرة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: