إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / موسوعة الإنسان الشاملة / الشهداء / رائد واكد وفؤاد واكد ونعيم صافي – ثلاثة شهداء فلسطينيين في جنين وبيت لحم برصاص الاحتلال الصهيوني
9998690678[1]

رائد واكد وفؤاد واكد ونعيم صافي – ثلاثة شهداء فلسطينيين في جنين وبيت لحم برصاص الاحتلال الصهيوني

جنين – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

أعلنت مصادر طبية فلسطينية استشهاد الطفلين نهاد رائد محمد واكد (15 عاما)، وفؤاد مروان خالد واكد (15 عاما) من قرية العرقة غرب محافظة جنين شمال الضفة الغربية اليوم الاحد 14 شباط 2016 .

وكانت وسائل إعلام عبرية ، قد تحدثت عن أن اشتباكا مسلحا جرى بين الشابين الفلسطينيين وقوة من جيش الاحتلال الصهيوني كانت تقف بالمكان ما أدى لإصابة الشابين بجراح خطيرة، دون أن توضح ما إذا كان هناك إصابات بصفوف جنود الاحتلال .

وذكرت طواقم الهلال الأحمر الفلسطيني أن جنود الاحتلال الصهيوني منعوا سيارات الإسعاف من إخلاء المصابين وتركا ينزفان بالمكان حتى أعلنت قوات الاحتلال استشهادهما.

وزعمت مصادر عبرية أن قوة من جيش الاحتلال حاولت اقتحام بلدة العرقة للتصدي لعدد من الشبان الذين رشقوها بالحجارة فتفاجأت بإطلاق نار بسلاح رشاش فردت على مصدر إطلاق النار مما أدى إلى إصابة الطفلين، وعثر في المكان على قطعة سلاح من نوع “ام 16” وسكين.

الى ذلك ، اطلقت قوات الاحتلال الصهيوني النار على شاب بزعم محاولة تنفيذ عملية طعن على حاجز “النعمان” بين القدس وبيت لحم.
ونفت مصادر عبرية وقوع اصابات في صفوف جيش الاحتلال الصهيوني جراء العملية، فيما تحدث الاعلام العبري عن استشهاد المنفذ.
وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية أن الفتى نعيم أحمد يوسف صافي (17 عاما) من بلدة العبيدية شرق بيت لحم استشهد إثر إطلاق جنود الاحتلال النار عليه قرب حاجز عسكري شمال شرق بيت لحم.

Print Friendly

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الشهيد الفلسطيني نسيم ابو ميزر - عند معبر قلنديا

قلنديا – استشهاد الفلسطيني نسيم أبو ميزر بعملية طعن فدائية على معبر قلنديا بين القدس ورام الله

قلنديا – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: