إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الإعلام والانترنت / عالم الانترنت / وداعا للـ “واتس آب”! وأهلا ومرحبا ب YouWowMe للتواصل الاجتماعي المجاني
واتس-اب[1]

وداعا للـ “واتس آب”! وأهلا ومرحبا ب YouWowMe للتواصل الاجتماعي المجاني

عواصم – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

 قررت YouWowMe استغلال دينامكية المنصات الاجتماعية، وخلق نوع من التطبيقات المشابهة لتطبيق الدردشة “واتس آب”، مع إضافة بعض المزايا المادية مقابل استخدام التطبيق الجديد. في هذا الإطار، اليكم كل ما لا تعرفه عن المنافس القادم للـ “واتس آب”، من خلال الآتي:

1- في فكرة مشابهة لموقع tsu، ظهر تطبيق Wowapp الجديد لهواتف الأندرويد والأيفون والويندوز والماك أيضا، الذي يقوم بمقاسمة أرباحه مع المستخدمين مقابل استخدام التطبيق والدردشة، وكذلك المكالمات المجانية الذي يتيحها لمستخدميه.

2- تعتبر فكرة التطبيق الجديد أكثر من رائعة خصوصا أن معظمنا يقضي أوقات طويلة، في إجراء الدردشة من خلال تطبيقات كالواتس آب، إلا أن من خلال هذا التطبيق ستتمكن من الاستفادة من ربح مبالغ مالية والدردشة في نفس الوقت.

3- يقوم التطبيق بمشاركة 70 % من أرباحه والتي يأخدها من الإعلانات التي تظهر عليه، ويقدم نفس الخدمة في تطبيق الواتس آب بعمل مكالمات مجانية.

4- يوفر أيضا التطبيق، ميزة إجراء مكالمات الفيديو، والمكالمات الأرضية للهواتف الثابتة أو النقالة بدون إنترنت، ويمكن عملها من خلال الرصيد الذي ستحصل عليه بعد استخدام التطبيق لفترة.

5- يمكن تحويل المبلغ الذي ستحصل عليه من خلال التطبيق إلى حسابك البنكي أو على بايبال مباشرة.

6- يمكنك استخدام التطبيق على متصفحك بشكل مباشر، من هنا:

https://www.wowapp.com/

وبمجرد الدخول على التطبيق، عليك بإنشاء حسابك الخاص، وسيطلب منك إدخال رقم هاتفك وتأكيده، ومن ثم ستتمكن من البدء في الدردشة مع أصدقائك وعمل مكالمات مجانية.

كما ستحصل على أرباحك المالية على حسابك الخاص، وبعدها يمكنك سحبها أو تحويلها إلى مكالمات للهواتف الأرضية الثابتة أو المحمولة، سواء كان وطنيا أو دوليا.

Print Friendly

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مؤسس موقع ويكيليكس جوليان أسانج

لندن – مؤسس موقع ويكيليكس جوليان أسانج يكشف وثائق سرية حول حملة هيلاري كلينتون الانتخابية الرئاسية

لندن – وكالات – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: