إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / شؤون يهودية / يهود فلسطين / تعيين العميد منير عمار رئيسًا لـ”الإدارة المدنية” الصهيونية في الضفة الغربية
-967855550[1]

تعيين العميد منير عمار رئيسًا لـ”الإدارة المدنية” الصهيونية في الضفة الغربية

البيرة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

تسلم العميد منير عمار رئاسة ما يسمى بـ”الإدارة المدنية” الصهيونية في الضفة الغربية، وذلك في حفل تبادل مناصب عقد في مستوطنة بيت إيل شمالي مدينة البيرة وسط الضفة الغربية المحتلة .

وذكر موقع “ويللا” الاخباري العبري أن عمار استبدل العميد دافيد مناحيم الذي تسلم هذا المنصب خلال العامين والنصف الأخيرة وسرح من الجيش الصهيوني بعد 31 عامًا من الخدمة.

ودعا مناحيم رئاسة السلطة الفلسطينية للعمل ضد ما أسماه التحريض، “وذلك بهدف منع شبان فلسطينيين من الموت في أعمال عديمة الجدوى (..) موجة التحريض لم تنته بعد، وأجبرت الإدارة المدنية على تنسيق ردود مدنية بروح هذه الفترة”، وفق تصريحه.

أما منير عمار فقال: “في مستهل خدمتي كرئيس للإدارة المدنية في هذه الفترة المعقدة، تزداد المعضلات التي نواجهها.. إننا نواجه معركة إقليمية تنمو فيها منظمات تعمل على إيجاد تهديدات جديدة وتبعث على إحياء تهديدات قديمة، ويستوجب هذا منا الحفاظ على اليقظة والاستعداد”، حسب ما قال.

Print Friendly

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

د. كمال إبراهيم علاونه
أستاذ العلوم السياسية والإعلام
رئيس شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

شجرة الغرقد اليهودية .. وهزيمة اليهود بالملحمة الكبرى في فلسطين .. إِلَّا الْغَرْقَدَ فَإِنَّهُ مِنْ شَجَرِ الْيَهُودِ (د. كمال إبراهيم علاونه)

شجرة الغرقد اليهودية .. وهزيمة اليهود بالملحمة الكبرى في فلسطين إِلَّا الْغَرْقَدَ فَإِنَّهُ مِنْ شَجَرِ الْيَهُودِ د. كمال إبراهيم علاونه ...