إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / موسوعة الإنسان الشاملة / الشهداء / عملية فدائية على ( حاجز بيت إيل ) الصهيوني قرب البيرة واستشهاد المنفذ أمجد سكري وجرح 3 جنود يهود بالرصاص
الشهيد أمجد جاسر سكر
الشهيد أمجد جاسر سكر

عملية فدائية على ( حاجز بيت إيل ) الصهيوني قرب البيرة واستشهاد المنفذ أمجد سكري وجرح 3 جنود يهود بالرصاص

البيرة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

استشهد الشاب الفلسطيني أمجد سكري ، قبل ظهر اليوم الأحد 31 كانون الثاني 2016 ، برصاص قوات الاحتلال الصهيوني بعد تنفيذه عملية إطلاق نار على حاجز “بيت إيل” قرب مدينة رام الله وسط الضفة الغربية أدت إلى إصابة ثلاثة جنود يهود .
9998684769[1]
وقال موقع 0404 العبري المقرب من جيش الاحتلال الصهيوني إن الجنود المتمركزين على حاجز  مستوطنة “بيت إيل” تعرضوا لعملية إطلاق نار من مسافة “صفر”من قبل شاب فلسطيني.
وأكد الموقع أن العملية أدت إلى إصابة ثلاثة جنود يهود اثنين منهم في حالة الخطر، اثنين منهم اصابتهم بالرأس والأخر بذراعه، مشيرًا إلى أن الطواقم الطبية نقلت جميع المصابين إلى أقرب مكان لتلقي العلاج اللازم.
وبين أن قوات الاحتلال الصهيوني أغلقت جميع الطرقات المؤدية الى حاجز “بيت إيل”.
وقامت قوات الاحتلال باغلاق حاجز الارتباط الفلسطيني – الصهيوني “الدي سي او ” شمال البيرة بحجة اطلاق نار على مجموعة من الجنود.
واكد موقع والا العبري ان الحاجز المستهدف معد لمرور الشخصيات الفلسطينية عالية المستوى والعملية تعد تطورًا للهجمات الفلسطينية.
وأكدت المصادر أن الشهيد الفلسطيني أمجد جاسر سكر منفذ عملية إطلاق قرب حاجز بيت إيل شمال رام الله، البالغ من العمر ( 29 عاما) هو رقيب أول في الشرطة ويعمل مرافقا لرئيس نيابة رام الله النائب أحمد حنون.
 “صباحكم نصر بإذن الله، اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان سيدنا محمدا عبده ورسوله” ، هذه اخر الكلمات التي كتبها الشاب امجد سكري ابو عمر من بلدة جماعين جنوبي نابلس ، قبل ساعتين من تنفيذه عملية اطلاق النار على حاجز “بيت ايل” ظهر اليوم الاحد 31 كانون الثاني 2016 ، التي اسفرت عن اصابة جنديين يهود بجروح خطيرة وثالث بجروح طفيفة.

الشاب أمجد ابو عمر ، قال ايضا على حسابه الشخصي على موقع “الفيس بوك” قبل ساعتين من تنفيذه العملية “على هذه الارض ما يستحق الحياة . بس للاسف مش شايف شيء يستحق الحياة ما دام الاحتلال يكتم على انفاسنا ويقتل اخواننا واخواتنا اللهم ارحم شهدائنا واشفي جرحانا وفك قيد اسرانا . انتم السابقون ونحن بإذن الله بكم لاحقون”.

كما نشر الشاب قبل 14 ساعة منشورا على صفحته قال فيها الله اعلى واعلم من القادم واين !!!!!!! اللهم امتنى على شهادة ان لا اله الا الله وان سيدنا محمدا رسول الله . سامحوني” مرفقة بصورة تحمل عبارة “كل يوم نسمع خبر وفاة، سامحوني ربما انا القادم”.

من جهة أخرى ، سلمت سلطات الاحتلال الصهيوني ، اليوم الأحد، جثمان الشهيد أمجد جاسر سكر منفذ عملية إطلاق قرب حاجز بيت إيل شمال رام الله.

وتسلم ضباط الارتباط في الشؤون المدنية الفلسطينية جثمان الشهيد من الجانب اليهودي عند حاجز المحكمة قرب مستوطنة بيت إيل شمال رام الله ومن ثم نقل إلى مستشفى رام الله الحكومي.

والشهيد أمجد البالغ من العمر ( 29 عاما) هو رقيب أول في الشرطة ويعمل مرافقا لرئيس نيابة رام الله النائب أحمد حنون.

Print Friendly

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الشهيد الفلسطيني نسيم ابو ميزر - عند معبر قلنديا

قلنديا – استشهاد الفلسطيني نسيم أبو ميزر بعملية طعن فدائية على معبر قلنديا بين القدس ورام الله

قلنديا – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: