إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / الحكومة الفلسطينية / د. وليد الشرفا وجمال الدجاني ويوسف المحمود – تعيين 3 موظفين لتفعيل دور اعلام الحكومة الفلسطينية
9998682967[1]

د. وليد الشرفا وجمال الدجاني ويوسف المحمود – تعيين 3 موظفين لتفعيل دور اعلام الحكومة الفلسطينية

رام الله – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

عين رئيس الحكومة الفلسطينية د.  رامي الحمد الله اليوم الثلاثاء 26 كانون الثاني 2016 ، ثلاث وظائف جديدة في مكتب الإعلام الحكومي على المستوى المحلي والدولي لتفعيل دور إعلام الحكومة في التأثير على الرأي العام العالمي.

وقام الحمد الله بتعين كلٌ من الأستاذ جمال الدجاني مديرا للتواصل الاستراتيجي ومركز الإعلام الحكومي ومتحدثا للإعلام الأجنبي، ود.وليد الشرفا مستشارا لرئيس الوزراء لشؤون الإعلام، ويوسف المحمود ناطقا باسم الحكومة للإعلام العربي.

وأكد الحمد الله سعي حكومته لتفعيل دور الإعلام الحكومي على المستوى المحلي، والتواصل مع الإعلام الدولي للتأثير على الرأي العام العالمي، ونقل قضية شعبنا ومطالبه العادلة في الحرية والاستقلال، وفضح الانتهاكات الإسرائيلية بحق الفلسطينيين ومقدساتهم.

الناطق  للاعلام العربي:

3910559526[1]
يوسف المحمود يعمل في هيئة الاذاعه والتلفزيون الفلسطينية قبل تقليده هذا المنصب.

\\\\\\\\\\\\\\
المستشار الاعلامي 

3910559524[1]
 وليد الشرفا، حاصل على دكتوراة في الآدب العربي، من الجامعة الأردنية، عام 2006، ويعمل كأستاذ إعلام ودراسات ثقافية في جامعة بير زيت.

 حاصل على الماجستير عن اطروحته حول بواكير السردية العربية خاصة اعمال جبران خليل جبران. حصل على الدكتوراه عام 2006 في تحليل الخطاب في اعمال ادوارد سعيد.

 أصدر حتى الآن ثلاث روايات اخرها القادم من القيامة التي صدرت عن المؤسسة العربية للدراسات والنشر عام 2013.

 يستعد لإصدار كتابه تحت عنوان الجزيرة والاخوان من سلطة الخطاب الى خطاب السلطة.

 كما وعمل في الصحافة منذ عام  1993.

\\\\\\\\\\\\\\
الناطق الاعلامي باللغة الانجليزية جمال الدجاني
3910559522[1]
جمال الدجاني صحافي ومنتج فلسطيني-أمريكي. يعتبر جمال مؤسس مشارك لراديو حديث العرب. قبل ذلك شغل منصب نائب الرئيس لمؤسسة انترنيوز لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
ولد في مدينة القدس لعائلة فلسطينية ذات شان, أكمل جمال دراساته الأولية في كلية Collège des Frères كما انتظم في جامعة كولومبيا في نيويورك حيث حصل هناك على درجة البكالوريوس في العلوم السياسية. 
جمال الدجاني شغل منصب نائب المدير لمؤسسة انترنيوز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا, وهي مؤسسة غير ربحية تهدف لتمكين وسائل الإعلام المحلية من تقديم والأخبار والمعلومات للناس وإيصال اصواتهم وربطهم بالعالم. كما شغل أيضاً منصب نائب المدير لشبكة الاخبار العالمية Link TV الذي شارك في إنشاءها. قام أيضاً بإنتاج سلسة برامج موزاييك: اخبار العالم من الشرق الأوسط, الحائز على جائزة بيبودي .
 في عام 2006 م, قام بإطلاق برنامج تحليلي مرئي بث على Link TV ووزع على الإنترنت يحمل اسم موزاييك: تقرير الإستخبارات. عمل أيضا كمنتج و محرر في عدة إنتاجيات تلفزيونية ,من ضمنها العقول المحتلة(فلم وثائقي عن القضية الفلسطينية) , من يتحدث باسم الإسلام؟ , PBS عالم الحظ, و حرب الأفكار, حيث قام بتمثيل دور المستشار  قام أيضاً بتأليف كتاب ثورت الميديا العربية . قام جمال بالظهور كضيف في عدة قنوات تلفزيونية ومحطات اذاعية, ويعتبر جمال مساهم برنامج ليسيننق بوست في قناة الجزيرة الإنجليزية. 
قام بنشر عدة مقالات عن الشرق الأوسط والمدونات بشكل منتظم في جريدة إلكترونية باسم ذا هفنقتون بوست. يعتبر أيضاً ضيف مشترك في حديث العرب على راديو KPOO, وشارك في مجلس إدارة نيوامريكان ميديا, منظمة اعلامية من عدة جنسيات في الولايات المتحدة. 
عمل جمال في لجنة حقوق المهاجرين في سان فرانسيسكو في الفترة مابين (2005-2009)[6], عمل أيضاً في لجنة حقوق الإنسان في سان فرانسيسكو في الفترة (2009-2011). كما عمل في منصب الرئيس لمدة سنتين من (2003-2004) في المركز الثقافي العربي في سان فرانسيسكو.

Print Friendly

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مجلس الوزراء الفلسطيني

رام الله – مجلس الوزراء الفلسطيني يؤجل الانتخابات المحلية لمدة 4 شهور

رام الله – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: