إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / شؤون يهودية / يهود فلسطين / مقتل مستوطنة يهودية في عملية طعن فدائية بمستوطنة “عتنائيل” جنوب الخليل
خريطة الضفة الغربية بفلسطين
خريطة الضفة الغربية بفلسطين

مقتل مستوطنة يهودية في عملية طعن فدائية بمستوطنة “عتنائيل” جنوب الخليل

الحليل – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

قتلت مستوطنة يهودية ، مساء اليوم الأحد 17 كانون الثاني 2016 ـ في عملية طعن في مستوطنة “عتنائيل” جنوب الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة .

وذكر موقع (والا) العبري أن المهاجم الفلسطيني طعن القتيلة في الأربعينيات من عمرها بالسكين داخل منزلها في مستوطنة “عتنيئيل” جنوب الخليل وتمكن من الانسحاب من المكان.

وأصيبت المستوطنة بجروح حرجة ولم تفلح محاولة إسعافها لتفارق الحياة بعد وقت قصير.

وتحدثت مصادر غبرية عن تواجد ثلاثة أطفال داخل المنزل الذي تم فيه قتل المستوطنة اليهودية غير أن المهاجم الفلسطيني لم يمسهم بأذى.

وطلب جيش الاحتلال الصهيوني من المستوطنين في المستوطنة المذكورة التزام منازلهم وإغلاق الأبواب والنوافذ بإحكام.

وهرعت قوات معززة من الجيش الصهيوني  إلى المنطقة وأجرت عملية تمشيط في المستوطنة بحثاً عن المهاجم لينتقل البحث بعدها للمناطق القريبة حيث تدور الشبهات لدى الاحتلال حول فراره إلى قرية كرمة القريبة.

وقطع الجيش الطرق المؤدية للمنطقة فيما حلقت طائرات مروحية واستطلاع على ارتفاع منخفض في المنطقة وشوهدت عشرات القنابل الضوئية بسماء جنوب الخليل.

وبذلك ارتفع عدد القتلى اليهود ( الإسرائيليين ) منذ بدء انتفاضة القدس الحالية المستمرة منذ مطلع أكتوبر الماضي إلى 31 قتيلا إلى جانب أكثر من 500 جريح و8 آلاف بانهيارات عصبية .

Print Friendly

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

د. كمال إبراهيم علاونه
أستاذ العلوم السياسية والإعلام
رئيس شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

شجرة الغرقد اليهودية .. وهزيمة اليهود بالملحمة الكبرى في فلسطين .. إِلَّا الْغَرْقَدَ فَإِنَّهُ مِنْ شَجَرِ الْيَهُودِ (د. كمال إبراهيم علاونه)

شجرة الغرقد اليهودية .. وهزيمة اليهود بالملحمة الكبرى في فلسطين إِلَّا الْغَرْقَدَ فَإِنَّهُ مِنْ شَجَرِ الْيَهُودِ د. كمال إبراهيم علاونه ...