إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / الجامعات الفلسطينية / اتفاقية تعاون بين جامعتي الأزهر الفلسطينية بغزة وويتواترسراند في جنوب إفريقيا
جامعة الأزهر - غزة

اتفاقية تعاون بين جامعتي الأزهر الفلسطينية بغزة وويتواترسراند في جنوب إفريقيا

غزة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

وقعت جامعتا الأزهر في غزة وويتواترسراند ‘WITS’ في جنوب إفريقيا، اليوم الأحد 3 كانون الثاني 2016 ، اتفاقية تعاون وتبادل أكاديمي مشترك.

وتتضمن الاتفاقية التي وقعها كل من: الأستاذ الدكتور عبد الخالق الفرا رئيس جامعة الأزهر، والبروفيسور آدم حبيب نائب رئيس جامعة ويتواترسراند للشؤون الأكاديمية، زيارات أكاديمية متبادلة، واستضافة عدد من أكاديمي ‘الأزهر’ في الرياضيات والإحصاء لمدة أربعة أشهر يتم خلالها عمل أبحاث مشتركة بين الجامعتين، إضافة إلى تسهيل إعطاء محاضرات متبادلة عبر تقنية ‘الفيديو كونفرنس’ بين الطرفين.

وقال مساعد نائب رئيس جامعة الأزهر للشؤون الأكاديمية عوني أبو سمعان: ‘إنه تم التمهيد لهذه الاتفاقية خلال زيارة قام بها لمركز التميز في الرياضيات التطبيقية والإحصاء التابع للجامعة الإفريقية في جوهانسبرغ، منوها إلى أنه التقى برئيس المركز البروفيسور فيصل محمود والذي أبدى استعدادا كبيرا للتعاون مع ‘الأزهر’ على صعيد التبادل الأكاديمي والطلابي والخبرات.

 

Print Friendly

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رسالة إلكترونية مفتوحة إلى جامعة بير زيت .. وإلى وزارة التعليم العالي الفلسطينية (د. كمال إبراهيم علاونه)

رسالة إلكترونية مفتوحة إلى جامعة بير زيت .. إدارة ونقابة عاملين وكتل طلابية ومجلس طلبة وإلى وزارة التعليم العالي الفلسطينية ...