إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / حديث إسراج - د. كمال إبراهيم علاونه / بيت العنكبوت الصهيوني .. فدائي فلسطيني يفرض حظر التجول على تل أبيب حتى إشعار آخر ( د. كمال إبراهيم علاونه )
TelAvivCity[1]

بيت العنكبوت الصهيوني .. فدائي فلسطيني يفرض حظر التجول على تل أبيب حتى إشعار آخر ( د. كمال إبراهيم علاونه )

بيت العنكبوت الصهيوني .. فدائي فلسطيني يفرض حظر التجول على تل أبيب حتى إشعار آخر

د. كمال إبراهيم علاونه

أستاذ العلوم السياسية والإعلام
نابلس – فلسطين العربية المسلمة

الجهة التي فرضت حظر التجول – فدائي فلسطيني يفرض حظر التجول على تل أبيب الكبرى التي تضم أكثر من 40 % من سكان الكيان الصهيوني في مساحة 100 كم2 . في أعقاب عملية قتل اثنين بل ثلاثة من يهود تل ابيب في حانة نهارية وأحد القتلى ضابط كبير في الموساد الصهيوني ، وجرح عشرة آخرين اربعة منهم في حالة الخطر الشديد يعني في الإنعاش الصحي في المشفى اليهودي .
وقت الحظر : بدأ سريا حظر التجول ابتداء من عصر يوم الجمعة 1 كانون الثاني 2016 لأجل غير مسمى . يا ترى اين التعزيزات العسكرية والأمنية الصهيونية وحالة الاستنفار مستمرة .
الوضع الراهن : حالة رعب وهلع وخوف بصورة كبيرة جدا ، وشك وتشكيك متبادل من اليهود المدنيين والعسكريين من قوى الأمن الصهيونية ، وخاصة الن المهاجم الفلسطيني يتحدث اللغة العبرية بطلاقة ، ومحترف في عمله ، وحالة هرج ومرج ، وتحريض ضد المواطنين الفلسطينيين في الداخل الفلسطيني .
الفدائي الفلسطيني من بلدة عرعرة بالمثلث الشمالي ، المطارد بل هو الذي يطارد عشرت آلاف الجنود والشرطة اليهود ، الذي لا يزال يتجول ويتحرك بحرية أمنية غير مسبوقة ، في متروبولين تل ابيب الكبرى لتشمل اكثر من مليونين ونصف يهودي ، وقوات الاحتلال الصهيوني تمارس لعبة التفتيش والتنبيش من بيت لبيت يهودي ومن شارع لشارع ومن حي لحي انطلاقا من شارع ديزنكوف مرورا بوسط تل ابيب العاصمة الحقيقية الادارية والسياسية والعسكرية والاقتصادية والإعلامية للكيان الصهيوني .
إذا كان فلسطينيا واحدا يفرض نظام منع التجول بمعنى على الجميع البقاء في البيوت حتى إشعار آخر ، فكيف إذا كان عدد الفدائيين أكثر من ذلك ، في أكثر من عملية فدائية في عدة تجمعات سكانية يهودية . هذا يدلل على بيت العنبكوت الصهيوني الهش ، والإرادة أقوى من الكثرة الكائرة من المستوطنين اليهود وجنود الاحتلال الصهيوني المدججين بالأسلحة الرشاشة .
ولسان حال انتفاضة القدس يوجه رسالة حاسمة وحازمة عبر هذه العملية الفدائية وإن عدتم عاد الفدائيون الجدد لمقاومتكم من حيث لا تحتسبون رغم استفاركم ونفيركم ، فالنفير الفدائي الفردي أقوى من كل النفير البرتقالي والأصفر والازرق الذي يحمل الأسلحة الالكترونية والتقليدية الرشاشة .
والله ولي التوفيق . سلام قولا من رب رحيم .
يوم السبت 21 ربيع الأول 1437 هـ / 2 كانون الثاني 2016 م .

Print Friendly

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

د. كمال إبراهيم علاونه - رئيس مجلس إدارة وتحرير شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

الطابق السابع .. بسبع شعب بين الصاعدين والهابطين .. الخريف البنائي في الصعود الهوائي (د. كمال إبراهيم علاونه)

الطابق السابع .. بسبع شعب بين الصاعدين والهابطين الخريف البنائي في الصعود الهوائي د. كمال إبراهيم علاونه Share This: