إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / شؤون يهودية / يهود فلسطين / سيارة مفخخة – 4 جرحى يهود بانفجار سيارة في ريشون لتسيون قرب تل أبيب
خريطة فلسطين المحتلة
خريطة فلسطين المحتلة

سيارة مفخخة – 4 جرحى يهود بانفجار سيارة في ريشون لتسيون قرب تل أبيب

يافا – وكالات – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

ذكرت مصادر طبية يهودية ، ” أن أربعة أشخاص أصيبوا بجراح اثر انفجار سيارة في مدينة ريشون لتسيون ” قرب تل أبيب .

وقالت المصادر الصهيونية : ” إن قوات الأمن هرعت الى مكان الانفجار، وكذلك طواقم الاسعاف التي شرعت بتقديم العلاج الأولي للمصابين ” وزعمت وسائل اعلام عبرية أن خلفية الانفجار جنائية .

من جانبها ، قالت المتحدثة باسم الشرطة الصهيونية ( الاسرائيلية ) لوبا السمري في بيان صحفي: ” قبل ظهيرة نهار اليوم الاثنين ، بمنطقة المركز، باحد شوارع مدينة ريشون لتسيون ، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة ، وقع انفجار في مركبة مسفرا عن اصابة وعلى ما يبدو 4 اشخاص بجراح متفاوته عكفت طواقم الاسعافات الاولية على تضميد جراحهم ، واحالتهم للعلاج بالمستشفيات “.

وأضافت السمري: “تواصل قوات كبيرة من الشرطة التي هرعت الى المكان باعمال البحث مع التشخيص الجنائي والتحقيق بكافة تفاصيل وملابسات هذه الواقعة التي لم تتضح باقي معالمها او خلفيتها بعد “.

وقالت السمري في بيان لاحق : ” لاحقا احيل للعلاج بمستشفى تل هشومير واساف هروفية 3 مصابين، من الوسط اليهودي، وصفت جراحهم ما بين بالغة الخطورة والحرجة، بحيث تواصل الشرطة باعمال البحث مع المراجعه والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي تعود خلفيتها وعلى ما يبدو لجنائية “.

Print Friendly

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

د. كمال إبراهيم علاونه
أستاذ العلوم السياسية والإعلام
رئيس شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

شجرة الغرقد اليهودية .. وهزيمة اليهود بالملحمة الكبرى في فلسطين .. إِلَّا الْغَرْقَدَ فَإِنَّهُ مِنْ شَجَرِ الْيَهُودِ (د. كمال إبراهيم علاونه)

شجرة الغرقد اليهودية .. وهزيمة اليهود بالملحمة الكبرى في فلسطين إِلَّا الْغَرْقَدَ فَإِنَّهُ مِنْ شَجَرِ الْيَهُودِ د. كمال إبراهيم علاونه ...